جورج كلوني: ميجان ماركل تتعرض للمضايقات مثل الأميرة ديانا.. وأعود للتلفزيون قريبا

آخر تحديث: الثلاثاء 12 فبراير 2019 - 6:10 م بتوقيت القاهرة

قال الممثل الشهير جورج كلوني، إن وسائل الإعلام تضايق ميجان ماركل دوقة ساسكس مثلما كانت تفعل مع الأميرة ديانا التي قتلت في حادث سيارة بينما كان يلاحقها مصورون من مطاردي المشاهير.
وحضر كلوني وزوجته أمل حفل زفاف ميجان والأمير هاري ابن ديانا العام الماضي، عندما أصبحت الممثلة الأمريكية أحدث فرد ينضم إلى العائلة المالكة البريطانية.
تنتظر ميجان طفلها الأول، وهو الأمر الذي زاد من اهتمام الإعلام بها، وقال كلوني لمجلة "هو" الأسترالية "إنهم يلاحقون ميجان ماركل في كل مكان.. تتعرض للملاحقة والتشهير".
وأضاف كلوني :" إنها امرأة حامل في الشهر السابع وتتعرض للملاحقة والتشهير والمطاردة بنفس الأسلوب الذي تعرضت له ديانا ويبدو أن التاريخ يعيد نفسه" بحسب وكالة رويترز.
ونشرت بعض وسائل الإعلام مطلع الأسبوع تفاصيل خطاب شخصي قالت إن ميجان أرسلته لوالدها الذي تتسم علاقتها معه بالتوتر، وعلق كلوني في حواره:"لا أستطيع أن أصف لكم كم هو مزعج ذلك الأمر".
وبعد أن أصبحت علاقتها العاطفية بهاري في العلن عام 2016، أصدر الأمير البريطاني بيانا نادرا انتقد فيه وسائل الإعلام لتدخلها في الحياة الخاصة لميجان، قائلا إن الصحافة تجعلها معرضة لموجة من "الاستغلال والمضايقة".
وتأزمت علاقة هاري وشقيقه الأكبر وليام مع الصحافة منذ مقتل الأميرة ديانا في حادث بمدينة باريس عام 1997 أثناء مطاردتها من قبل مصورين يلاحقون المشاهير.
وعن عودته للتلفزيون، قال الممثل الأمريكي جورج كلوني إنه سيعود بعد غياب 20 عاما ليقدم مسلسلا مقتبسا من رواية (كاتش-22) الكلاسيكية، و سيذاع عبر خدمة هولو للبث على الإنترنت، وتدور أحداثه أثناء الحرب العالمية الثانية ويناقش فكرة "جنون الحرب".
وفي حديث للصحفيين بشأن المسلسل قال كلوني، إنه قاوم في البداية فكرة المشاركة في عمل مقتبس عن رواية جوزيف هيلر الصادرة في عام 1961. وتدور الرواية حول أحد أفراد سرب مقاتلات يدخل في نزاع مع قادته الأعلى رتبة.
كلوني هو المنتج المنفذ للمسلسل وأخرج حلقتين منه، وقال خلال حدث أقامته رابطة نقاد التلفزيون "إنها رواية محببة".
لكنه قال إنه شارك لأن الكتاب "قاموا بعمل رائع في تبسيط هذه الشخصيات"، في المسلسل المؤلف من ست حلقات وتبدأ هولو بثه يوم 17 مايو.

وأشار كلوني إلى أن هذا يتيح للمسلسل التوسع خارج نطاق قصة هيلر التي قال إنها تهدف "للسخرية من كافة أشكال البيروقراطية في الحرب وسخافة الحرب".

تدور قصة المسلسل حول قائد مقاتلة أمريكية يدعى يوساريان يشعر بالغضب لأن الجيش يواصل زيادة عدد الطلعات الجوية التي يتعين عليه القيام بها لتسريحه من الخدمة. وكانت طريقته الوحيدة لتفادي القيام بذلك هي ادعاء الجنون لكن الطريقة الوحيدة لإثبات جنونه هي الرغبة في القيام بالمزيد من الضربات الجوية شديدة الخطورة ومن هنا تنبع المفارقة الساخرة في القصة.
ويلعب كريستوفر أبوت دور يوساريان ويجسد كايل تشاندلر شخصية قائده الكولونيل كاثكارت. وكان من المفترض في البداية أن يجسد كلوني شخصية كاثكارت لكنه بدلا من ذلك يلعب دورا مساعدا ويجسد شخصية قائد التدريب شايسكوف.
كان آخر عمل تلفزيوني لكلوني (57 عاما) هو المسلسل الطبي الدرامي الشهير (إي.آر) قبل 20 عاما، والذي جسد فيه شخصية الطبيب دوج روس ثم انتقل بعدها للسينما حيث قام ببطولة مجموعة من الأفلام الناجحة.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved