نقل الحالات الحرجة من مصابي حادث الضبعة إلى مستشفيات القوات المسلحة

آخر تحديث: الخميس 12 يوليه 2018 - 1:23 م بتوقيت القاهرة

مطروح- أحمد سباق:

اطمأن اللواء علاء أبو زيد محافظ مطروح على مصابي الحادث الذي وقع صباح اليوم الخميس، إثر اصطدام أتوبيس رحلات مع سيارة نقل بالكيلو 90 طريق (مطروح-إسكندرية)، والذي أسفر عن مصرع 10 أشخاص وإصابة 23 آخرين، ووجه بنقل الحالات الحرجة لمستشفيات القوات المسلحة بالإسكندرية.

وقال الدكتور محسن طه وكيل وزارة الصحة في محافظة مطروح، إنه تم رفع حالة الطوارئ بجميع مستشفيات مطروح، خاصة مستشفيات مطروح العام ومستشفى الطوارئ برأس الحكمة ومستشفى الضبعة.

وأضاف «طه»، في بيان صحفي اليوم، أن معظم مصابي الحادث تلقوا الإسعافات اللازمة، وتم خروجهم من المستشفى، وفور وقوع الحادث؛ تم رفع درجة الاستعدادات بالمستشفيات مع الاستعانة بكافة الأطباء بجميع التخصصات؛ لتقديم الخدمة الطبية اللازمة لضحايا الحادث، وتوفير أكياس الدم اللازمة.

وتابع وكيل وزارة الصحة، أنه تم توجيه 12 سيارة إسعاف إلى مكان الحادث، والتي قامت بنقل المصابين إلى مستشفيات الضبعة ومرسى مطروح والطوارئ برأس الحكمة، مشيرا إلى تحسن حالة معظم مصابي الحادث وخروجهم من المستشفيات.

كانت محافظة مطروح شهدت صباح اليوم الخميس، اصطدام أتوبيس رحلات بسيارة نقل بمقطورة، والذي أسفر عن مصرع 10 أشخاص وإصابة 23 آخرين.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved