تكليف سكرتير عام الإسكندرية بمناقشة معوقات استكمال أعمال الرصف بطريق الكافوري

آخر تحديث: الخميس 12 يوليه 2018 - 10:24 ص بتوقيت القاهرة

كتبت- هدى الساعاتي

كلّف الدكتور محمد سلطان، محافظ الإسكندرية، أمس الأربعاء، اللواء هشام شادي، السكرتير العام لمحافظة الإسكندرية، بالاجتماع مع مسئولي شركات المرافق بالإسكندرية، بشأن استكمال أعمال الرصف بطريق الكافوري وصلة برج العرب وكوبري مزلقان بهيج والمؤدي إلى مدينة برج العرب الجديدة؛ لمناقشة جميع المعوقات والمشاكل التي تواجه استكمال أعمال الرصف بالطريق ووضع حلول عاجلة لها بالتنسيق مع كافة الجهات.

وعقد اللواء هشام شادي، أمس، اجتماعا موسعا بحضور مسئولي شركات المرافق من المياه والكهرباء والصرف الصحي والغاز والاتصالات، وكذا مسئولي الري وهيئة السكة الحديد، ورئيس مدينة برج العرب الجديدة، وأعضاء مجلس النواب عن الدائرة؛ لمناقشة أية معوقات أو تعارض للمرافق بطريق الكافوري لاستكمال أعمال الرصف بالطريق.

وخلال الاجتماع، كلف اللواء هشام شادي، مسؤولي شركات المرافق بتحديد مهام ومسؤوليات كل جهة على حدة فيما يخص أعمال الرصف بالطريق حيث تم موافاة جميع الجهات بـ"سي دي" عليها تصميمات الطريق والمعدة من خلال استشاري جهاز مدينة برج العرب الجديدة وذلك لدراستها، مؤكدا أن طريق كافوري يعد من الطرق الحيوية والمهمة بالمحافظة التي تؤدي إلى استاد برج العرب ومطار برج العرب.

وذكر أنه من المقرر عقد اجتماع بحضور كافة الجهات المعنية بجهاز مدينة برج العرب الجديدة خلاله سيتم استعراض كافة المعوقات والمشاكل وعرض أية ملاحظات يمكن مناقشتها والتنسيق بينهم لوضع أنسب الحلول، للبدء في استكمال أعمال الرصف بالطريق.

كما كلف السكرتير العام الجهات المسؤولة بوضع تصور تطويري لميدان صينية مطار برج العرب، وذلك بالتنسيق مع الهيئة العامة للطرق والكباري وجهاز مدينة برج العرب الجديدة.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved