مجلس عمداء جامعة كفر الشيخ يناقش استعدادات العام الدراسي الجديد

آخر تحديث: الأربعاء 12 سبتمبر 2018 - 10:28 ص بتوقيت القاهرة

ناقش مجلس عمداء جامعة كفر الشيخ، في اجتماعه اليوم الأربعاء، استعدادات الجامعة لاستقبال العام الدراسي الجديد ومدى جاهزية كافة الأبنية التعليمية والمعامل وقاعات الدرس والمكتبات لاستقبال الطلاب، فضلاً عن استعراض الخدمات التي توفرها الجامعة لأبنائها الطلاب، بالإضافة إلى إعلان الجداول الدراسية وإعلان نتيجة توزيع الطلاب على البرامج الدراسية المختلفة طبقا لرغبات الطلاب ومراعاة القدرة الاستيعابية لكل برنامج.

وصرح رئيس الجامعة بأن المجلس استعرض الموقف الحالي لرابط الجامعة على الباحث العلمي «جوجل سكولر»، ودعوة أعضاء هيئة التدريس العاملين بالجامعة والمعارين والمبعوثين لإنشاء حساب «جوجل سكولر»؛ لتحسين تصنيف الجامعة على المستوى العالمي.

وأضاف رئيس الجامعة أنه تم التوجيه بتحسين موقع الجامعة الإلكتروني، بحيث يكون تصميم الموقع جذاب ويحتوي على جميع المعلومات والخدمات والأنشطة التي تقدمها الجامعة وسهل الوصول للمعلومة ومتوافق مع الهواتف الذكية.

كما تم تشكيل لجنة للإشراف على إنشاء متحف الجامعة لتوثيق تاريخ الجامعة وترسيخ الهوية الثقافية، بالإضافة إلى تشكيل لجنة لتجهيز مكتبة الجامعة في مقرها الجديد.

واستعرض المجلس نتيجة المزاد العلني لتأجير الكافتيريات والمحلات التجارية وصالون الحلاقة الرجالي بمركز الخدمات الطلابية بالجامعة، والذي يضم جميع الأنشطة التجارية والخدمية التي يحتاجها الطلاب وأعضاء هيئة التدريس والعاملين بالجامعة.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2018 ShoroukNews. All rights reserved