البنك التجاري الدولي يقود التحول الرقمي للخدمات المصرفية

آخر تحديث: الخميس 12 أكتوبر 2017 - 9:52 م بتوقيت القاهرة

أ ش أ

قال هشام عز العرب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للبنك التجاري الدولي-مصر (CIB) "إن البنك التجاري الدولي يتميز بقدرته على تحديد وتوقع احتياجات العملاء من خلال تحليل سلوكياتهم، وبالتالي العمل على تلبيتها بكفاءة من خلال تصميم حلول وخدمات بنكية وفقا لتلك التحليلات . 

وأضاف عز العرب في بيان للبنك، أن البنك يقوم بتوفير حلول مبتكرة لخدمة الأعمال إلى جانب المنتجات والخدمات الرقمية هو بمثابة نقطة انطلاق تسمح لنا بتطوير منصة مصرفية مفتوحة لكلِ من أصحاب الأعمال وعملائهم والتي تمكنهم من إجراء معاملاتهم بكل سلاسة وأمان".

وأضاف عز العرب"أننا نضع نصب أعيننا أهمية تمكين الشباب من رواد الأعمال في المشاركة في التحول الرقمي للقطاع المصرفي وذلك من خلال التعاون والعمل سويا لتقديم المزيد من الحلول البنكية المختلفة لخدمة العملاء، سواء من المتعاملين أو غير المتعاملين مع القطاع المصرفي. وهذا بدوره يعزز الشمول المالي ويدعم التحول إلى مجتمع غير نقدي."

وأوضح البيان ، أنه في إطار التحولات الجذرية التي تعيد تشكيل كافة قطاعات الأعمال في جميع أنحاء العالم، يشهد القطاع المصرفي إعادة تحديد النهج الخاص بأعماله لمواكبة التطورات الجارية وتبّني نهج قائم على العملاء والتي يتم من خلاله تمكين العملاء من "إجراء معاملاتهم البنكية بفاعلية وفي كل وقت". 

وهي الاستراتيجية والنهج الخاص بالبنك التجاري الدولي-مصر (CIB) – أفضل بنك في الأسواق الناشئة في العالم – حيث يقود التحول الرقمي للقطاع المصرفي، ويتصدر التغيير الجذري والشامل للخدمات البنكية ويقدم تجربة بنكية مبتكرة ومتطورة للعملاء. 

وعلى مدار السنوات الماضية، قام البنك التجاري الدولي-مصر (CIB) بالاستثمار المكثف بهدف تطوير البنية التحتية والمنصات الرقمية ومعايير الأمان، بالإضافة إلى تنمية جميع نقاط الاتصال وتصميم حلول مخصصة لتلبية احتياجات العملاء المتغيرة.

وفي هذا الصدد، أعلن البنك التجاري الدولي-مصر (CIB) عن توزيع ماكينات صراف آلي ناطقة وهي من أحدث إصدارات البنك والأولى من نوعها في مصر والتي صُممت خصيصا لخدمة ضعاف البصر والمكفوفين. تتميز هذه الماكينات الحديثة بتمكين هذه الشريحة من العملاء من الوصول إلى الخدمات البنكية، وكذلك إجراء معاملاتهم البنكية بكل يسر وخصوصية.

وقد قام البنك أيضا باستحداث المزيد من الخدمات التي أحدثت تحولا للاستخدامات التقليدية لماكينات الصراف الآلي وتوفيرها للأفراد من المتعاملين وغير المتعاملين مع القطاع المصرفي.

 

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved