فيديو.. أحمد فهمي: «عمري ما عليت صوتي على أمي ولا رفضتلها طلب»

آخر تحديث: السبت 13 يناير 2018 - 10:02 ص بتوقيت القاهرة

آية نجم الدين

أكد الفنان أحمد فهمي، أنه يمتلك صفات الرجل الشرقي، من حيث الغيرة والعصبية وعدم تقبله أوضاع معينة تقوم بها زوجته.

وأشار «فهمي»، خلال لقائه عبر برنامج «أنا وأنا»، المذاع على فضائية «أون إي»، أمس الجمعة، إلى أنه يخاف ويقدر والدته كثيرًا، وينفذ كل طلباتها بدون مناقشة، مضيفًا: «عمري ما أقولت لأمي لأ، ولا عمري شوحت بإيدي، ولا عليت صوتي عليها، وكل اللي بتقولي عليه بنفذه، هي زعلها وحش، وأنا مبحبش أزعلها».

وأكد أنه يختلف مع ما يظهر من مشاهد مثيرة في المسلسلات، وضدها ولن يقبل مشاهدتها، متابعًا: «تعري المرأة يجرح العين بشكل فج، ممكن أورح الشاطىء بشورت بس الست مينفعش».

وتحدث عن فترة مرضه، حيث قال إنه مر قبيل شهر رمضان الماضي بأزمة صحية، ولكنه لم يخبر أحدًا من أقاربه أو أصدقائه بتلك الوعكة، لافتًا إلى أنه ذهب لأحد أطباء الباطنة والتغذية، بعد زيادة وزنه بشكل لافت للنظر للاطمئنان على حالته الصحية.

وذكر أنه بعد إجراء الفحوصات الطبية التي طلبت منه، فوجىء أنه مريض بالقلب، مشيرًا إلى أن الطبيب أوضح له أنه يعاني من عيب خلقي في الصمام الميترالي بالقلب وهو وراء أزمته الصحية، وطلب منه إجراء عملية جراحية ضرورية في القلب بشكل سريع حتى لا تتدهور صحته.

وتابع أنه ذهب إلى لندن العام الماضي لإجراء العملية الجراحية في القلب، وعاد بعد إجراء العملية بأسبوع سالمًا معافى، موضحًا أن عائلته لم تعلم حتى الآن بوعكته الصحية.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved