فيديو.. عضو برلماني بالشرقية يروي تفاصيل اعتداء ضابط شرطة عليه

آخر تحديث: السبت 13 فبراير 2016 - 5:45 ص بتوقيت القاهرة

كتب - سمير الوشاحي

كشف النائب رائف تمراز، عضو مجلس النواب عن دائرة الحسينية بالشرقية، عن تفاصيل اعتداء ضابط شرطة بالمرور عليه هو ومدير أعماله بالسب والقذف، موضحا أن الضابط وزملاءه اعتدوا بالضرب على وكيل أعماله.

وقال «تمراز»، لبرنامج «إنفراد»، عبر شاشة «العاصمة»، الجمعة، إنه أراد تسجيل سيارته بإدارة المرور وأرسل وكيل أعماله ليقوم بذلك لكن ضابط المرور طلب أن يراه شخصيا بصفته مالك السيارة، وبالفعل توجه لإدارة المرور ووقف خلف المواطنين في صف طويل.

وتابع: «لكني وجدت ضابط الشرطة يتحدث في الهاتف ويترك المواطنين دون عمل، فذهبت إليه وقلت له انت كدا بتعطل مصالح المواطنين، فقال لي انتوا هتتنططوا علينا، ووجه السباب لي، وهو ما دفع وكيل أعمالي للتدخل، فسبه الضابط أيضا واعتدى عليه بالسب والضرب».

واستطرد: «بعد ذلك اقتادوا وكيل أعمالي رغما عني وعنه إلى غرفة من أجل احتجازه، وفي أثناء ذلك مزقوا لي البالطوا الخاص بي أثناء محاولتي منعهم من احتجاز وكيل أعمالي»، لافتا إلى أنه أجرى اتصالا هاتفيا مع محافظ الشرقية لإنهاء الموقف وهو ما حدث.

وأوضح: «المحافظ أرسل لي مساعد مدير الأمن ومدير إدارة مرور الشرقية وأخرجا الوكيل، وقررنا تحرير محضر ضد الضابط وأمناء الشرطة، ولكني أثناء ذلك فوجئت باتصالات هاتفية من العديد من المواطنين، وشعرت من حديثهم أن الموقف سيؤدي لوقيعة بين مجلس النواب وجهاز الشرطة، وهو ما رفضته».

وأكد أنه اعتبر حالة التعدي عليه تصرف فردي من أمين الشرطة، متابعا: «دور مجلس النواب هو حل مشكلات المواطنين جميعا وليس افتعال أزمات.. في النهاية دول أبناءنا».

 

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved