هند صبرى رسالة حب فى الفلانتين

آخر تحديث: السبت 13 فبراير 2016 - 11:01 ص بتوقيت القاهرة

يحتفل قطاع قنوات النيل المتخصصة بعيد الحب، وذلك من خلال مجموعة من البرامج والسهرات الخاصة، التى تتناول موضوعات عن الحب والرومانسية.
وفى هذا الإطار قال حسين زين رئيس قطاع قنوات النيل المتخصصة إن قناة نايل سينما ستعرض فى منتصف ليل غد ـ الأحد ـ حلقة خاصة تم تصويرها فى تونس مع الفنانة هند صبرى ووالدها الذى يظهر على الشاشة المصرية لأول مرة، وتتناول الحلقة رحلتها مع الفن، وعشقها للسينما، وكيف انطلق مشروعها الفنى من تونس العاصمة إلى القاهرة العامرة.
وأشار إلى أن القناة تعرض بهذه المناسبة أيضا الفيلم العربى «حب البنات» بطوله أشرف عبدالباقى وليلى علوى وهنا شيحة وحنان ترك، وإخراج خالد الحجر، وهو الفيلم الذى يتناول موضوع كيف يغير الحب حياتنا.
وأضاف زين أن قناة نايل لايف ستطوع برامجها للاحتفال بعيد الحب من خلال برامج الهواء «نهارك سعيد» و«صفحة جديدة» و«الليلة»، والتى ستتناول موضوعات عن قيمة الحب فى حياتنا.
والمح إلى تقديم مجموعة خاصة على قناة العائلة عن تأثير الحب على حياة الناس، وذلك من خلال برنامج «عشها صح» والذى يتحدث عن مفهوم الحب، وبرنامج «دانتيل» والذى يطرح أفكارا مختلفة لهدايا الفلانتين، ويدور الحديث عن التعبير عن مشاعر الحب بالهدايا، وكيف تكون الهدية رمز من رموز المحبة.
وفى القناة الثقافية يقدم برنامج «يوم جديد» استعراضا لأعمال ابداعية من الفن التشكيلى وأجمل القصائد الرومانسية، والتى تجسد حالات حب خاصة، فيما يقدم برنامج «شباب x شباب» فقرة عن السعادة الأسرية، وكيف نحرص على إشاعة الحب بين أفراد الأسرة الواحدة، كما تذيع القناة على مدى اليوم مجموعة من أهم المقولات، التى تناولت الحب على لسان كبار الفلاسفة والشعراء على مستوى العالم.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved