موسى مصطفى: أتعرض لحملة تشويه غير منصفة.. والنساء «أهم حاجة في مصر»

آخر تحديث: الثلاثاء 13 فبراير 2018 - 10:38 م بتوقيت القاهرة

قال موسى مصطفى موسى، المرشح لانتخابات الرئاسة، إنه حاصل على مؤهل عال ولديه ماجستير من فرنسا، واصفًا حملة التشويه التي انطلقت ضده بأنها «غير منصفة».

 

وأشاد «مصطفى»، خلال لقائه ببرنامج «رأي عام»، المذاع عبر فضائية «TEN»، مساء اليوم الثلاثاء، بدور سيدات مصر، إضافة إلى دور وزيرات الحكومة، متابعًا: «النساء أهم حاجة في مصر».

 

وتابع أنه دخل السباق الرئاسي لينافس بجدية وشرف، وأنه دعم الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال فترته الماضية، مشيدًا بدوره في محاربة الإرهاب، إلا أنه قرر الترشح لانتخابات الرئاسة لأنه وجد الساحة الانتخابية فارغة، على حد قوله.

 

ولفت إلى برنامجه الانتخابي الذي قال إنه يعتمد على ما أسماها بـ«الرأسمالية الوطنية»، وأن أول قرار سيتخذه حال فوزه بالرئاسة سيكون اقتصاديًا، متابعًا: «مصر تحتاج إلى جرأة ومنافسة حقيقية، فهناك فجوة بين دخل المواطن المصري والغلاء الموجود حاليًا».

 

وأوضح أن برنامجه يستند على تكملة ما قدمه الرئيس عبد الفتاح السيسي من إنجازات، وأن المواطن المصري له رؤيته الخاصة التي يحكم بها من خلال الاطلاع على برامج المرشحين للرئاسة، مستطردًا:«برنامجي يعتمد على امتلاك الشباب أسهمًا في المصانع».

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved