الهلال السوداني يسقط أمام نكانا الزامبي بالكونفيدرالية الأفريقية

آخر تحديث: الأربعاء 13 فبراير 2019 - 8:53 م بتوقيت القاهرة

د ب أ

تلقى الهلال السوداني هزيمته الأولى في المجموعة الثالثة بدور المجموعات لبطولة كأس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (الكونفيدرالية الأفريقية)، إثر خسارته 1 / 2 أمام مضيفه نكانا الزامبي اليوم الأربعاء في الجولة الثانية للمجموعة، التي شهد أيضا فوز أشانتي كوتوكو الغاني على ضيفه زيسكو يونايتد الزامبي بالنتيجة ذاتها.

وبذلك، تساوت الفرق الثلاث في رصيد ثلاث نقاط، لكن زيسكو ظل متربعا على الصدارة، متفوقا بفارق الأهداف على أقرب ملاحقيه كوتوكو، فيما احتل الهلال ونكانا المركزين الثالث والرابع على الترتيب.

وبادر وليد الشعلة بالتسجيل لمصلحة الهلال في الدقيقة السابعة، لكن فريدي تشيمينجا أدرك التعادل سريعا لنكانا في الدقيقة 14، فيما تكفل والتر بواليا بتسجيل الهدف الثاني للفريق الزامبي في الدقيقة 76.

وعلى ملعب (بابايارا) بمدينة كوماسي الغانية، انتزع كوتوكو فوزا صعبا 2 / 1 من ضيفه زيسكو.

وتقدم الفريق الغاني بهدف مبكر حمل توقيع كوامي يونسو في الدقيقة التاسعة، قبل أن يهدر زيسكو فرصة التعادل سريعا، بعدما أضاع لاعبه جيسي ويري ركلة جزاء للفريق الزامبي في الدقيقة 20.

وجاء عقاب كوتوكو سريعا على إهدار ركلة الجزاء، بعدما أضاف إيمانويل جيامفي الهدف الثاني لأصحاب الأرض في الدقيقة 25.

وأشعل زيسكو المباراة من جديد في دقائقها الأخيرة، عقب تسجيل لاعبه رحيم أسومانو هدفا للضيوف في الدقيقة 73، لتشهد الدقائق الأخيرة محاولات مكثفة من جانب ممثل زامبيا لإدراك التعادل ولكن دون جدوى، ليتلقى خسارته الأولى في المجموعة.

ويحل الهلال ضيفا على زيسكو يوم 24 فبراير الجاري بالجولة الثالثة للمجموعة، التي تشهد أيضا لقاء نكانا مع ضيفه كوتوكو في نفس اليوم.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved