ممثلى شركات سياحية أوروبية يشاركون فى ماراثون رياضى بمرسى علم

آخر تحديث: الخميس 13 ديسمبر 2018 - 6:36 م بتوقيت القاهرة

طاهر القطان

شارك ممثلى شركات السياحة بأوروبا الشرقية، فى ماراثون للمشي والجري لمسافة 5 كيلو مترات، والذى نظمه منتجعات بورتو غالب بمرسى علم، بالاشتراك مع منظم الرحلات ETI بمدينة مرسي علم برعاية محافظة البحر الأحمر.

يأتى ذلك ضمن فاعليات المؤتمر الدولي لأكاديمية منظم الرحلات (ETI - ETI VIP WORLD ACADEMY)، لكبار الشخصيات خلال عام 2018، والذي افتتحه اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر 10 ديسمبر الجاري.

وقال تامر مرزوق، مستشار العلاقات العامة والدعاية لمجموعة فنادق البحر الأحمر ومنظم الرحلات ETI، إن الماراثون يهدف في المقام الأول للترويج للسياحة المصرية، خاصة بمحافظة البحر الأحمر من خلال مشاركة 200 شركة سياحة من الشركات الأكثر تحقيقاً للمبيعات من 7 دول بأوروبا الشرقية.

وأكد مرزوق، أن الماراثون فرصة جيدة للتعرف عن قرب على جمال الطبيعة بمحافظة البحر الأحمر من جمال الطبيعة وصحاري وجبال وتلال وشواطئ ومعايشة حالة الأمن والأمان في مصر وهي الصورة التي ستنتقل بطبيعة الحال إلى ذوي المشاركين وزبائنهم من مختلف الدول.

يشار إلى أنه قد تم تنظيم عشاء بدوي لتلك الشركات فى الجبل بمنطقة الفسطاط، كما أنه من المقرر أن يتم تنظيم برنامج ترفيهى بين مدينتى الغردقة ومرسي علم؛ لمشاهدة المناطق السياحية والعمل على تسويقها ونقل صورة إيجابية وفعالة عن المحافظة.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved