المسابقات تعلن مواعيد مؤجلات المصرى

آخر تحديث: الخميس 13 ديسمبر 2018 - 7:05 م بتوقيت القاهرة

بورسعيد _ ايهاب ابو المعاطى

أعلنت لجنة المسابقات باتحاد الكرة، مواعيد المباريات المؤجلة لفريق المصرى فى الدور الأول من مسابقة الدورى الممتاز، بالإضافة إلى مواعيد مباريات الجولتين 19، 20.

وجاءت مواعيد المباريات على النحو التالى :

المباراة المؤجلة من الأسبوع الـ9 بين سموحة والمصرى وتقام في تمام الرابعة عصر يوم الأحد ٣٠ من شهر ديسمبر الجارى على ستاد الجيش ببرج العرب .

المباراة المؤجلة من الاسبوع الـ18  والتى تجمع بين المصرى والجونة وتقام في تمام السادسة مساء يوم الخميس ٣ من شهر يناير المقبل 2019 على ستاد الاسماعيلية .

المباراة المؤجلة من الأسبوع  الـ13 والتى تجمع بين المصرى وبيراميدز وتقام في تمام الثالثة عصر يوم الثلاثاء ٨  من شهر يناير المقبل 2019 على ستاد الاسماعيلية .

المباراة المؤجلة من الأسبوع العاشر والتي تجمع بين المصرى والمقاولون وتقام في تمام الخامسة مساء يوم الخميس ٢٤ من شهر يناير المقبل 2019 على ستاد الاسماعيلية .

مباراة الاسبوع العشرون والتي تجمع بين المصري وبتروجيت وتقام في تمام الخامسة والنصف مساء يوم الثلاثاء ٢٩ من شهر يناير المقبل  2019 على ستاد الاسماعيلية .

فيما لم تحدد لجنة المسابقات موعد مباراة الاسبوع ١٩ من الدورى والتى تجمع بين الأهلى والمصرى وان كانت قد حددت ملعب ستاد الجيش ببرج العرب لاستضافة المباراة .

يذكر ان المصرى لعب ١٤ مباراة فاز فى ٣ مباريات وتعادل فى ٨ مباريات وهزم فى ٣ مباريات وله ١٦ هدف وعلية ١٥ هدف ورصيده ١٧ نقطة فى المركز الثانى عشر وله ثلاث مباريات مؤجله مع سموحة ، المقاولون ، بيراميدز

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved