سقوط ريال مدريد يسيطر على اهتمامات الصحف الأسبانية

آخر تحديث: الأحد 14 يناير 2018 - 10:58 ص بتوقيت القاهرة

أ ش أ

استحوذت هزيمة ريال مدريد أمام فياريال في الليجا مساء السبت،على اهتمامات الصحف الإسبانية الصادرة، اليوم الأحد، لتزداد محنة الفريق الملكي الذي يحتل المركز الرابع بفارق 16 نقطة قابلة للزيادة خلف برشلونة، ونقطة وحيدة أمام إشبيلية صاحب المركز الخامس.

وجاء عنوان صحيفة ماركا: "غير مفهوم .. العجز عن هز شباك المنافسين، يدين الفريق الأبيض".

وعن الأداء الذي ظهر به الحارس أسينخو، قالت "انتصار تاريخي للغواصات بفضل الأداء البطولي الذي قدمه أسينخو أمام هجوم ريال مدريد".

كما نقلت تصريحات زين الدين زيدان في المؤتمر الصحفي: "الكرة لا تريد الدخول..لا تريد الدخول، والوضع أصبح أكثر تعقيداً".

وعلى الصفحة الأولى لصحيفة آس جاء العنوان: "بدون هدف.. بدون حظ.. بدون تفسير"، وأضافت: "فورنالس منح الفوز الأول لفياريال على ملعب سانتياجو برنابيو".

كما نشرت جزءً من حديث زيدان عقب انتهاء اللقاء: "خيبة أمل وهزيمة غير مستحقة، الكرة رفضت أن تدخل الشباك".

وتناولت الصحف الكتالونية هزيمة ريال مدريد وصدرت صحيفة موندو ديبورتيفو بعنوان : "أزمة.. سقوط ريال مدريد ليس له نهاية"، وتابعت "خسر أمام فياريال، وأصبح مهددًا بفقدان مقعده في دوري أبطال أوروبا".

وسلطت الضوء على مباراة برشلونة اليوم أمام ريال سوسيداد، وقالت "فالفيردي يريد كسر لعنة الأنويتا، سيذهب بكل ما يملك بعد 7 سنوات من عدم الفوز على ملعبهم في بطولة الدوري".

وجاء عنوان صحيفة سبورت، "انهيار.. ريال مدريد يسقط في برنابيو تحت صافرات الجمهور.. الفارق بينه وبين برشلونة قد يتسع لـ 19 نقطة".

وأضافت: "برشلونة يسعى لتخطي التحدي القادم أمام ريال سوسيداد بملعب أنويتا".

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved