«تمرد» تفتح باب التطوع لدعم حملة «السيسي».. وتشكل مجموعة لوضع برنامج لحزب تشكله

آخر تحديث: الجمعة 14 فبراير 2014 - 12:20 ص بتوقيت القاهرة
القاهرة - أ ش أ

قررت لجنة تسيير الأعمال بحركة تمرد، في اجتماعها مساء الخميس، فتح باب التطوع لتلقي طلبات الشباب الراغبين في دعم المشير عبد الفتاح السيسي، عن طريق تمرد.

حضر الاجتماع، محمود بدر مؤسس الحركة، ومحمد نبوي ومصطفى السويسي المتحدثين الرسميين، وعدد من قيادات الحركة على مستوى الجمهورية.

وأكدت الحركة، في بيان أصدرته عقب الاجتماع، أن الطلبات ستقبل من خلال مقار الحركة بالمحافظات، وعلى الموقع الرسمي والناطق الرسمي الوحيد للحركة www.tamarud.net، كما أكدت الحركة تجديد دعمها للمشير عبد الفتاح السيسي رئيسًا للجمهورية، وتشكيل مجموعة للعمل على برنامج للحزب المزمع إنشاؤه ووضع رؤية سياسية وهيكل له، بالإضافة إلى تشكيل مجموعة لتلقي الشكاوى والمقترحات من المواطنين على مستوى المحافظات للمساعدة على حلها على البريد الإليكتروني info@tamarud.net.

وأكدت الحركة، أن وجود الزملاء محمد عبد العزيز وحسن شاهين، بصفتهما الشخصية في حملة المرشح الرئاسي حمدين صباحي، ضمانة لكي تستمر المنافسة السياسية.

وقال محمد نبوي المتحدث باسم حركة تمرد، في تصريح له، إن الحركة عقدت مساء الخميس، الاجتماع الأول للجنة تسيير الأعمال بالحركة، وإن الاجتماع تضمن بحث تنفيذ قرارات الجمعية العمومية التي عقدت الاثنين الماضي، وكان قد تم تشكيل هذه اللجنة من المؤتمر العام الأول لبحث آليات تنفيذ القرارات التي اتخذت.

جدير بالذكر، أنه خلال المؤتمر العام أعلن محمود بدر، اتجاه الحركة للتحول إلى حزب سياسي وإعادة هيكلتها.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved