نادال يخسر أمام تيم وألماجرو يهزم فيرير أخيرا

آخر تحديث: الأحد 14 فبراير 2016 - 11:52 ص بتوقيت القاهرة

رويترز

 

أهدر الاسباني رفائيل نادال اللاعب الأول على العالم سابقا نقطة للفوز بالمباراة ليخسر بشكل مفاجيء أمام النمساوي دومينيك تيم على الملاعب الرملية المفضلة لديه في قبل نهائي بطولة بوينس أيرس المفتوحة للتنس يوم السبت.

وكان نادال حامل اللقب على بعد نقطة واحدة من حسم المباراة لصالحه وضربة الارسال مع تيم لكن اللاعب النمساوي انتفض بقوة لتمتد المجموعة الثالثة إلى شوط فاصل قبل أن يفوز 6-4 و4-6 و7-6.

وقال تيم اللاعب 19 عالميا "كانت مباراة مذهلة بالنسبة لي. كانت مباراة متقاربة للغاية منذ البداية."

وأضاف "اللعب مع الكبار مميز للغاية والفوز على أحدهم هو بمثابة حلم. ارتقى نادال بمستواه في المجموعة الثالثة لكن تمكنت من الرد وسددت ضربات مذهلة."

وهذه انتكاسة أخرى لنادال الحاصل على 14 لقبا في البطولات الأربع الكبرى والذي خرج من الدور الأول في أستراليا المفتوحة أمام مواطنه فرناندو فرداسكو في واحد من كبرى المفاجآت في ملبورن الشهر الماضي.

وسيتقابل تيم في المباراة النهائية مع لاعب اسباني آخر هو نيكولاس ألماجرو الذي تغلب على مواطنه والبطل السابق ديفيد فيرير 6-4 و7-5.

وكان هذا أول انتصار لألماجرو في 16 مباراة مع فيرير اللاعب السادس عالميا والذي اضطر لاستكمال مباراته في دور الثمانية يوم السبت بسبب الأمطار.

 

وقال ألماجرو "هذه مكافأة عدة شهور من العمل الشاق لكن لا يوجد وقت للاحتفال. يجب أن اضع تركيزي في مباراة الغد وأتمنى أن ألعب بنفس المستوي."

وسيتجه نادال إلى البرازيل للعب في بطولة ريو التي تنطلق هذا الأسبوع أملا في الوصول للنهائي رقم مئة في مشواره الاحترافي.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved