بعد رحيله من «أون تي في».. خالد تليمة يوجه رسالة للمتضامنين معه و«الشامتين» فيه

آخر تحديث: الثلاثاء 14 فبراير 2017 - 8:27 م بتوقيت القاهرة

عمرو محمد

بعد إبلاغ مسؤولي فضائية «On Tv» له بإنهاء علاقته بالقناة، والبرنامج الذي قدمه على شاشتها لسنوات «صباح أون»، وجه الناشط خالد تليمة، رسالة للمتضامنين معه، وأخرى لمن وصفهم بـ«الشامتين» في رحيله من القناة.

وقال «تليمة»، في تدوينة نشرها عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، مساء الثلاثاء: «أنا بشكر دعمكم ومحبتكم جدًا، وآسف جدًا إني مردتش على كتير من المحبة والدعم ده باللي يستحقه، للأسف كان عندي امتحان النهارده وكان لازم أذاكر»، مضيفًا: «للشامتين والفرحانين من الطرفين، بدعيلكم ربنا يكتر من إعلامكم هنا وهنا، وتفضلوا دايمًا تلاقوا الناس اللي بتعبر عنكم».

وأعلن الناشط خالد تليمة، الأحد، عن إبلاغ مسؤولي فضائية «On Tv» له بإنهاء علاقته بالقناة، والبرنامج الذي يقدمه على شاشتها «صباح أون»، دون إبداء أسباب.

وقال «تليمة»، في تغريدة نشرها عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «أُبلغت هاتفيًا منذ ساعات من قبل إدارة قناة Ontv بإنهاء علاقتي بالقناة من اليوم، دون ابداء أسباب».

وقدم تليمة برنامج «صباح أون»، على شاشة فضائية «On Tv»، لسنوات قبل انتقال مليكتها لرجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، ويعد «تلمية» من أبرز النشطاء الذين شاركوا في ثورة 25 يناير 2011، كما تولى منصب مساعد وزير الشباب والرياضة، عقب الثورة.

 

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved