وزير الداخلية يتفقد الخدمات الأمنية بشرم الشيخ

آخر تحديث: الخميس 14 سبتمبر 2017 - 2:31 ص بتوقيت القاهرة

القاهرة - أ ش أ

قام اللواء مجدى عبدالغفار وزير الداخلية، بجولة ميدانية؛ لتفقد الخطط الأمنية الموضوعة لتأمين فعاليات المؤتمر السنوي للتحالف الدولي للشمول المالي بشرم الشيخ، وذلك فى إطار متابعته للأداء الأمني ميدانيًا بكافة الجهات والمواقع الشرطية.

واطلع وزير الداخلية، مساء الأربعاء، على الإجراءات الأمنية داخل مطار شرم الشيخ الدولي، للوقوف على مدى دقة الإجراءات التأمينية بداخل المطار.. ووجه باستمرار الاستعانة بأحدث التقنيات والأجهزة لتأمين المسافرين، والتدريب الجيد والمستمر لرجال الشرطة، بما يضمن مواكبة التطور الذي يشهده هذا المجال ويحقق النتائج المرجوة.

كما قام وزير الداخلية بجولة ميدانية للاطمئنان على الحالة الأمنية بنطاق مدينة شرم الشيخ؛ حيث تفقد الخدمات الأمنية والمرورية، ونقاط التفتيش والأكمنة والتمركزات الثابتة والمتحركة على كافة المحاور، قبيل انطلاق فعاليات المؤتمر.. مشددًا على ضرورة توافر اليقظة التامة والانتباه والعمل بكل جهد وإخلاص والوصول إلى أقصى درجات الجاهزية.

وأعرب وزير الداخلية عن تقديره لجهود رجال الشرطة، مؤكدًا أن ما يبذله رجال الشرطة من جهد وعطاء في سبيل أداء واجبهم الوطنى، هو محل تقدير من كافة أبناء الشعب المصري العظيم.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved