أبو تريكة : لا أحب مورينيو

آخر تحديث: السبت 14 أكتوبر 2017 - 4:14 م بتوقيت القاهرة

محمود عيسي

 

أنتقد محمد أبو تريكة نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق الشكل الذي خرجت به مباراة قمة الأسبوع الثامن للدوري الإنجليزي بين ليفربول ومانشستر يونايتد والذي أقيمت على ستاد " الانفيلد".

وأنتهت مباراة القمة بين العملاقين بالتعادل السلبي، والتي شهدت مغامرة هجومية كبيرة من جانب الالماني يورجن كلوب المدير الفني لليفر ، في المقابل تحفظ البرتغالي جوزيه مورينيو كعادته في المباريات الكبري مكتفياً بالحصول على نقطة واحدة جعلت فريقه يقفز للصدارة بفارق نقطة عن سيتي الذي سيواجه ستوك سيتي مساء اليوم، بينما قفز ليفر للمركز السادس بـ 13 نقطة.

وقال أبو تريكة خلال تحليله لمباراة القمة على قناة " بي ان سبورت" : " مباراة مملة كنت أتوقع ان تكون أكثر إثارة ومتعة مما خرجت عليه، في الحقيقة أصبت بإحباط شديد من مجريات اللقاء الذي أري أنه كان بين فريق يقدم كرة قدم أفضل من حيث الضغط والاستحواذ وفرص مهدرة وفريق يدافع فقط".

وأشار نجم الأهلي السابق : " أكره أسلوب مورينيو الدفاعي الغير منطقي ، نعم هو مدرب كبير وحصل على العديد من البطولات الكبري ولكنه في الوقت الحالي يتولي قيادة فريق كبير بحجم مانشستر يونايتد".

وأكمل أبو تريكة حديثه عن قمة ليفربول ومانشستر : "  مورينيو سقط اليوم في أول أختبار صعب حقيقي لمانشستر، يجب على الفرق الكبري أن تظهر شخصيتها في المباريات الكبري وهذا لم نشاهده اليوم من المان يونايتد رأينا فقط مدرب متحفظ يدافع بكل خطوط فريقه".

وأضاف تريكة : " الفريق البطل ليس نتائج فقط يجب أن يكون لديه الجرأة والهيبة ، لم نشاهد أي هجمة منظمة لمانشستر يونايتد على مدار الـ90 دقيقة سوي فرصة تصويبة لوكاكو في الشوط الأول".

وأختتم نجم منتخب مصر حديثه بقوله : " يورجن كلوب فرض اسلوبه على مجريات المباراة،  مدرب لديه شخصية وفكر ، فريقه قدم مباراة جيدة من حيث الضغط على الخصم وصناعة الفرص كما أنني أري أن ليفربول كان في أشد الحاجة لوجود السنغالي سيدو ماني فغيابه أثر كثيراً على الفريق مثلما كان غياب الفرنسي بوجبا مؤثراً على خط وسط المانيو".

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved