أسطورة ليفربول: صلاح ملأ فراغ كبير عانى منه الفريق

آخر تحديث: السبت 14 أكتوبر 2017 - 12:48 م بتوقيت القاهرة

عز الكلاوي

 

أكد جيمي كاراجر أسطورة ليفربول الإنجليزي السابق أن الفريق كان يعاني من عدم وجود لاعب جيد في مركز الجناح الأيمن الموسم الماضي، قبل التعاقد مع الدولي محمد صلاح الذي نجح بشكل كبير في ملأ هذا الفراغ.

وقال كاراجر في تصريحات لصحيفة ديلي ستار الإنجليزية: "واحد من الأسباب التي جعلت ليفربول يتعاقد مع صلاح، ضعف هذا المركز، والآن الفريق يمتلك لاعب على الجانب الأيسر وصلاح على الجانب اليمين".

وتابع أسطورة ليفربول: "محمد صلاح يمتلك السرعة والقدرة على الركض بالكرة من الطرف دخولًا للعمق، ولذلك يمكنه تسجيل الأهداف، وهو لا يعد جناحًا بالمفهوم التقليدي الذي يركض بمحاذاة الخط ويلعب العرضية، ولكنه مهاجم هداف يتصدر ترتيب هدافي الفريق بستة أهداف في جميع البطولات هذا الموسم".

وأضاف جيمي في تصريحاته: "منذ أن شاهدت صلاح في مباراة واتفورد في الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي وكنت أشعر أنه من نوعية اللاعبين الذي يمتلك القدرة على تسجيل 25 إلى 30 هدفًا في الموسم، فهو يقترب كثيرا من المرمى ويسدد كثيرا".

واختتم كاراجر: أن لن يخشى على ليفربول غياب سيدو مانيه لاعب الفريق للإصابة بسبب وجود صلاح الذي يستطيع تعويض غيابه.

وظهر صلاح مع ليفربول بشكل مميز منذ انضمامه إليه في موسم الانتقالات الصيفية الماضية، قادمًا من فريق روما الإيطالي، في صفقة قياسية بلغت قيمتها 37 مليون جنيه استرليني.

وشارك صلاح مع ليفربول في 11 مباراة مع ليفربول بجميع المسابقات منذ بداية الموسم الحالي، سجل خلالهم 6 أهداف وصنع هدفين أخريين لزملاءه.

 

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved