بالصور- 6 قطع ملابس في دولابك لمواجهة تقلبات الطقس في الخريف

آخر تحديث: الأحد 14 أكتوبر 2018 - 11:41 ص بتوقيت القاهرة

دينا صالح

يعتبر فصل الخريف من أصعب الفصول التي نمر بها على مدار العام، فهو يجمع بين ارتفاع درجات الحرارة وانخفاضها في ذات الوقت؛ مما يجعل اختيار الملابس المناسبة لهذا الفصل من أصعب المهام التي تواجه الفتيات.

قد تدخلين على ملابسك الصيفية بعض القطع البسيطة التي تجعلها ملائمة لفصل الخريف وتلجأين إليها عند البرودة ليلًا.

إليكِ 6 قطع أساسية في دولابك لمواجهة تقلبات الطقس في فصل الخريف:

1- "الكارديجان": يمكن ارتدائه على البلوزات والقمصان القطن والكتان، وكذلك الفساتين الصيفية.


2- "الكيمونو": يعتبر من القطع الفضفاضة التى تناسب أغلب الفتيات خاصة المحجبات، والذي يمكن ارتدائه مع توب أو شميز وبنطلون من نفس اللون، ويفضل أن تكون ألوانه محايدة أو منقوشه بالورود ليكون مناسبًا لأجواء الخريف.


3- "الشال الكبير": من القطع الهامة التي يجب أن تصطحبيها معك ليلًا بسبب انخفاض الحرارة.


4- "الفيست ":أو الـ" Puffer vest" من القطع المناسبة لأجواء الخريف الحالية، والتي يمكن استغلالها بسهولة بتنسيقها مع تي شيرت مقلم أو شميز كاروهات، وبالطبع أي قطعة سادة، فبتغيير بسيط في لون الحذاء أو الشنطة أو حجابك، تبدين مختلفة في كل إطلالة.


5- "الجاكيت الفلوري" : أو الـ"Floral Jacket" من القطع الهامة والمناسبة التي يمكنك ارتدائها في فصل الخريف مع تقلبات الطقس باستمرار، يتميز بخامته الخفيفة، وفي نفس الوقت يمكن ارتدائه مع انخفاض درجات الحرارة ليلاً بألوانه المختلفة مع نقوشات الورد المتعددة.


6- "البونشو": ذلك الرداء الذي يشبه الشال، مناسب لأجواء الخريف الحالية التي تجمع بين اعتدال درجات النهارة نهارًا وانخفاضها ليلًا، يمكن ارتدائه مع قميص خفيف أو بلوزة من القطن أو الكتان، كذلك يناسب صاحبات الجسم الممتلئ لإخفاء مناطق الجسم ذات الوزن الزائد.

 

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved