فيديو.. هاني شاكر عن تصريحات «شيرين»: «سقطة كبيرة»

آخر تحديث: الثلاثاء 14 نوفمبر 2017 - 10:33 م بتوقيت القاهرة

أحمد العيسوي

قال الفنان هاني شاكر، نقيب الموسيقيين، إن ما فعلته الفنانة شيرين، بتهكمها على مياه النيل، هو غير مقبول وسقطة كبيرة، متابعًا: «كنت أحب أن تكون "شيرين" كفنانة كبيرة، تعرف قيمة النيل الذي نشرب منه من آلاف السنين».

وأضاف «شاكر»، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «الحياة اليوم»، المذاع عبر فضائية «الحياة»، مساء الثلاثاء، أن الفنانة من المفترض أن تمثل مصر وأن تكون بمثابة سفيرة لها، مستطردًا: «الفنان كبير بتصرفاته، وبكلامه وبحب الناس له، وحزين بجد لما وصلت له "شيرين"»

وتابع: «نحن بشر ونهزر، ولكن بشكل محترم بلا إساءة لأي أحد، ويكون في بالي وأنا على المسرح، أني أمثل بلدي و100 مليون مصري، ولاحظت في الفترة الأخيرة أنها تهزر بطريقة غير مقبولة، ولازم تاخد بالها».

وأوضح أن الفنانة «شيرين»، فنانة كبيرة، ويجب أن تأخذ حذرها مما تقوله، مضيفًا أنه لا يجب أخذ الموضوع كسلاح لذبح موهبة الفنانة شيرين، ولكن وقفة حازمة لمصلحتها.

وأشار إلى اجتماع مجلس إدارة نقابة الموسيقيين، الأسبوع المقبل، وسيناقش الموضوع، إلا أنه النقابة اتخذت ردًا سريعًا بإيقاف الفنانة «شيرين» لحين لتحقيق معها.

يذكر أن وسائل التواصل الاجتماعي، شهدت اليوم هجومًا كبيرًا على الفنانة شرين عبد الوهاب، بعد تهكمها على مياه النيل، في حفلة غنائية بعد أن طلب منها أحد الجمهور ان تغني أغنية «مشربتش من نيلها»، فردت بقولها: «هيجيلك بلهاريسيا».

 

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved