مستشار «الأوقاف»: الإعلاميون يتبولون في سراويلهم خوفًا منّا.. و«حازمون» تواصل مسيرة الذبح بـ3 خراف

آخر تحديث: الجمعة 14 ديسمبر 2012 - 9:59 ص بتوقيت القاهرة
محمود زكى

واصل أنصار حازم صلاح أبو إسماعيل «حازمون» اعتصامهم أمام مدينة الإنتاج الإعلامي لليوم الثامن على التوالي، أمس، كما واصلوا مسيرة النحر والذبح التي بدأوها بعجل ثم بجمل، حتى انتهت بـ3 خراف، مؤكدين أنها من تبرعاتهم ولم يتلقوا أموالها من أي جهة.

 

وقال مستشار وزير الأوقاف محمد الصغير، وسط تهليل ومباركة الحضور إن المعتصمين لن يرحلوا قبل انتهاء التصويت على الدستور بنعم، وأضاف: «هذه هى الشرعية الحقيقية وأول الطريق إلى تطبيق الشريعة الإسلامية».

 

وتابع أثناء خطبته من فوق المنصة: «الإعلاميون الآن يتبولون فى سراويلهم عندما يسمعون أصواتنا، واعتصامنا ناجح، فهذه أحسن وقفة إسلامية فى التاريخ بشهادة الجميع».

 

وأوضح الصغير أن إحدى المذيعات سألته عن ساعة الصفر التى ستكون بمثابة ثورة جديدة فقال لها «هناك مئات الآلاف على جاهزية تامة للهجوم، وليس 100 ألف فقط كما قال خيرت الشاطر»، فيما انضم القيادى بالجماعة الإسلامية طارق الزمر إلى خطباء الاعتصام وقال فى كلمته إن الثوار الوحيدين الآن من التيار الإسلامى، بعد أن اندمج الكثير من الثوار فى أحضان الفلول، بحسب تعبيره، مشيرا إلى أن الاستفتاء على الدستور القادم هو الفيصل بين الجميع، وإذا كانوا يؤمنون بالديموقراطية حقا فليذهبوا إلى الصندوق.

 

وأضاف الزمر: «القوى الإسلامية لديها تحفظات على الدستور مثل القوى الليبرالية، ولكننا ندعو للتصويت على الدستور، ثم نبدأ فى تعديله، ونحتفل اليوم مع المصريين خارج مصر الذين بدأوا التصويت بالفعل».

 

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved