فيديو.. الظهور الفني الأول لـ«أحمد راتب».. و«عيسوي» أشهر أدواره الكوميدية

آخر تحديث: الأربعاء 14 ديسمبر 2016 - 10:03 م بتوقيت القاهرة

مارينا نبيل

بالتزامن مع رحيله عن عالمنا، أعادت أسرة برنامج «معكم»، للإعلامية منى الشاذلي، نشر أجزاء من الحلقة التي حل فيها الفنان الراحل أحمد راتب، ضيفًا على البرنامج، تذكيرًا للجمهور ببعض مواقف الفنان الراحل.

وكشف «راتب»، خلال حلقته بالبرنامج المذاع عبر فضائية «سي بي سي»، عن أولى مشاركاته الفنية، قائلًا: «في بدايتي الفنية التحقت بمسرح الطليعة، واختارني المخرج عاطف سالم، لاشارك في فيلم العاشقة، مع الفنان عمر خورشيد ونيللي وبوسي، لأكون ضمن أعضاء فرقة عمر خورشيد، مع سمير وحيد، لأداء حوار معه، نظرًا لعدم قدرة الموسيقيين في الفرقة على التمثيل».

وأكد أنه يتذكر تلك الأيام ويسعد بها، متابعًا: «أنا بحب الأيام دي أوي، كنت بعمل أدوار صغيرة، بس كنت معتز بنفسي، والفنانين الكبار اللي معايا كانوا مقدرين لذلك جدًا».



وأوضح أن أشهر أدواره الكوميدية هو «عيسوي»، في فيلم «يا رب ولد»، مع الفنان فريد شوقي، مضيفًا «كل المشاركين في الفليم كانوا بيتمتعوا بخفة الدم، وكل الشخصيات كانت كوميدية، إلى حد كبير، معتمدين على كوميديا الموقف وليس كوميديا الإفيه، كل شيء كانت مكتوب صح».

يُذكر أن الفنان أحمد راتب قد وافته المنية، صباح اليوم الأربعاء، عن عمر ناهر 67 عامًا، بإحدى المستشفيات الخاصة بمدينة 6 أكتوبر، بعد تعرضه لوعكة صحية مفاجئة، وشُيع جثمانه إلى مثواه الأخير في مقابر طريق الواحات.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved