أليجري: لدينا هدف واحد وهو التتويج بكأس السوبر الإيطالي

آخر تحديث: الثلاثاء 15 يناير 2019 - 9:03 م بتوقيت القاهرة

محمد مجدي

أكد ماسيميليانو أليجري المدير الفني ليوفنتوس الإيطالي، أن هناك هدف واحد ومحدد لفريقه، وهو تحقيق لقب كأس السوبر والذي سيُقام غدًا الأربعاء أمام ميلان على ستاد الملك عبدالله الرياضية بمدينة جدة في السعودية.

وقال أليجري خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، إن مواجهة الميلان في غاية الأهمية، مؤكدًا أنه لامجال للتعويض عكس البطولات الأخرى، معتبرًا اللقاء تجهيز للأدوار الإقصائية من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وأضاف: "هل ازداد طوحنا بوجود كريستيانو رونالدو؟ علينا أن نثبت ذلك بالحصد المستمر للألقاب، ولا ننسى أن يوفنتوس يقدم دائماً أداء رائع بدوري الأبطال".

وأوضح:" تدربنا جيداً و نحن مسترخون و لكن علينا أن نذكر أن لدينا هدف واحد فقط هو الفوز ولا شيء غير الفوز، وأتمنى أن تنتهي المباراة خلال الـ90 دقيقة وألا نذهب للأشواط الإضافية".

وأكمل:"أتوقع أن هيجواين يريد رد هزيمة السان سيرو وعلينا أن نكون منتبهين له غداً للغاية، وأهم ما يميزنا هو احترامنا الدائم للخصوم وعلينا ألا نفقدها ".

وأتم:" لا نفكر سوى في التتويج بلقب الغد، بعدها نفكر في البطولات الأخرى، وأتوقع أن المباراة ستكون أمسية رائعة بالتأكيد ليس فقط لكرة القدم بل للرياضة أيضاً".

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved