النيابة تنتقل لمعاينة محل مجوهرات تعرض لحادث سطو بحدائق الأهرام

آخر تحديث: الجمعة 15 فبراير 2019 - 9:47 م بتوقيت القاهرة

كتب- وليد ناجي:

مصادر: نجل صاحب المحل أصيب بـ3 طلقات "سطحية".. ويتلقى العلاج بمستشفى الهرم

انتقل فريق من نيابة الهرم برئاسة المستشار محمد صلاح، لإجراء المعاينة الأولية لحادث سطو مسلح على محل مجوهرات بمنطقة حدائق الأهرام والذي أسفر عن إصابة شخص بطلقات نارية.
وقالت مصادر مطلعة إن الحادث أسفر عن إصابة شخص وهو نجل صاحب المحل ب3 طلقات نارية بإصابات سطحية غير خطيرة، ولم تستقر الطلقات بجسده، موضحا أن الإصابات جاءت بالقدم والذراع، مشيرا إلى أنه تم نقله لمستشفى الهرم لتلقي العلاج وخضع لعملية جراحية لوقف النزيف الذي تسببت به الطلقات النارية.
وتبين من التحقيقات الأولية أن مسلحون ملثمون اقتحموا محل مجوهرات بمنطقة حدائق الأهرام واطلقوا النيران وأحدثوا حالة من الهلع بالمنطقة، مشيرة إلى أن الطلقات أصابت شخصا بالمحل، فيما فر المتهمون بعد الحادث هاربين.
كانت غرفة عمليات النجدة بالجيزة تلقت بلاغا من الأهالي بمنطقة حدائق الاهرام يفيد سماع دوي إطلاق نار داخل محل لبيع المجوهرات في أحدى الشوارع الرئيسية بالبوابة رقم 4 وفور انتقال قوة أمنية إلى مكان البلاغ تبين تعرض المحل لعملية سطو مسلح وإصابة أحد المتواجدين.
وكلف ر مدير أمن الجيزة اللواء مصطفى شحاتة بنشر دوريات أمنية مسلحة لتضييق الخناق على الجناة والقبض عليهم وتفريغ كاميرات المراقبة لتحديد هويتهم.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved