«كلاسيكو العرب».. تغطية خاصة للقاء القمة على «نايل سبورت»

آخر تحديث: السبت 15 يوليه 2017 - 3:58 م بتوقيت القاهرة

- علاء ميهوب وطارق مصطفى وعلاء نبيل فى الاستديو التحليلى لمباراة الأهلي والزمالك
- وحدة نقل HD و10كاميرات في الطريق إلى استاد برج العرب
استعد التليفزيون المصري لتقديم تغطية خاصة لمباراة القمة بين فريقي الأهلي والزمالك في بطولة الدوري العام لكرة القدم، والتي ينقلها علي الهواء مباشرة من استاد برج العرب بالإسكندرية عبر القناة الثانية والنيل للرياضة «نيل سبورت» وإذاعة الشباب والرياضة، وذلك في الثامنة من مساء بعد غد الاثنين.

وأعد التليفزيون حلقة خاصة من الاستوديو التحليلي "استاد النيل"، يقدمها الإعلامي خالد لطيف ويستضيف فيها نخبة من نجوم كرة القدم المصرية ومنهم الكابتن علاء ميهوب نجم النادي الأهلي السابق والكابتن علاء نبيل نجم المقاولون العرب السابق، والكابتن طارق مصطفى نجم الزمالك السابق، وتغطية خاصة للمباراة واستعداد الفريقين واستعراض لأهم النقاط الفنية والخططية للمباراة.

يبدأ الاستوديو التحليلي في الخامسة من مساء يوم المباراة، فيما تقدم قناة النيل للرياضة تغطية خاصة للمباراة من العاشرة صباح الإثنين يوم المباراة بعنوان "كلاسيكو العرب"، وتعرض النيل للرياضة طوال اليوم ملخص لأهم وأقوى المباريات بين قطبي الكرة المصرية، ولقطات نادرة وحصرية من مبارايات القمة السابقة بين الفريقين، ولقاءات مع النقاد ونجوم كرة القدم والجماهير لكلا الناديين.

وتُنقل المباراة من خلال الوحدة (21) HD بـ10 كاميرات لتغطية أحداث المباراة خارج وداخل الملعب والمباراة من إخراج إيناس عثمان، ويعلق عليها في القناة الثانية رامي بهجت وعلى شاشة النيل للرياضة الكابتن أشرف محمود.

كما تقدم إذاعة الشباب والرياضة تغطية خاصة للمباراة من خلال لقاءات من داخل الملعب وخارجه وقبل المباراة ومرورا باذاعة المباراة والاستديو التحليلي عقب المباراة.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved