سون يرتدي شارة قيادة المنتخب الكوري بعد وصوله المتأخر للمشاركة بكأس آسيا

آخر تحديث: الأربعاء 16 يناير 2019 - 3:07 م بتوقيت القاهرة

د ب أ

أعلن اليوم الأربعاء، أن سون هيونج مين لاعب فريق توتنهام الإنجليزي لكرة القدم، سيرتدي شارة قيادة المنتخب الكوري الجنوبي خلال مباراته المقررة اليوم أمام نظيره الصيني والتي تحسم صدارة المجموعة الثالثة ببطولة كأس أمم آسيا 2019 المقامة حاليا بالإمارات.

وجاء تواجد سون ضمن التشكيل الأساسي للمنتخب الكوري الجنوبي بعد يومين فقط من وصوله إلى الإمارات ، حيث أعفي من المشاركة مع منتخب بلاده في أول مباراتين بدور المجموعات ، بالاتفاق مع ناديه توتنهام.

وتحسم مباراة اليوم صدارة المجموعة فقط حيث تأهل المنتخبان الصيني والكوري الجنوبي بالفعل إلى منافسات دور الستة عشر ، وقد حقق المنتخب الكوري الفوز في مباراتيه الأوليين أمام الفلبين وقيرغيزستان بنتيجة واحدة 1 / صفر .

ويلتقي الفائز بصدارة المجموعة ، في دور الستة عشر ، أحد المنتخبات أصحاب المركز الثالث يوم الثلاثاء المقبل ، بينما يلتقي صاحب المركز الثاني ، مع المنتخب التايلاندي يوم الأحد.

وجاء الدفع بالنجم سون لمباراة اليوم ، رغم أن باولو بينتو المدير الفني للمنتخب الكوري الجنوبي كان قد ألمح في وقت سابق إلى إمكانية إراحته بعد مشاركاته العديدة في الأشهر الماضية ، بما في ذلك مشاركته في دورة الألعاب الىسيوية في تشرين أول/أكتوبر الماضي.

وعلى الجانب الآخر ، تمسك مارسيلو ليبي المدير الفني للمنتخب الصيني ، بقرار إراحة المهاجم وي لي ، الذي سجل ثنائية رائعة للفريق في مباراته أمام المنتخب الفلبيني.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved