15مليون جنيه للأهلى توقف تسييل خطاب ضمان وكالة الأهرام

آخر تحديث: الأربعاء 16 أبريل 2014 - 1:02 م بتوقيت القاهرة
كتب ــ خالد الإتربى وأحمد الدرمللى:

  • النادى يحصل على توقيع مكى وصلاح الدين «الإثيوبى».. السعيد يوافق على التجديد
  • .. فتحى يؤجل قراره لنهاية الموسم.. والمجلس يجتمع فى مدينة نصر لحسم الملفات المهمة

أكد مصدر مسئول فى وكالة الأهرام للإعلان الراعى الرسمى للنادى الأهلى سداد 15 مليون جنيه للنادى الأهلى خلال الساعات المقبلة، وذلك لحل الأزمة التى قررت إدارة الأهلى تصعيدها خلال الفترة الماضية من خلال التهديد بتسييل خطاب الضمان البالغ قيمته 14 مليون جنيه.

وقال المصدر: «التلويح بتسييل خطاب الضمان من جانب ادارة الأهلى أمر يسىء للعلاقة المتميزة بين الطرفين على مدى 25 عاما مضت، فالظروف الحالية إلى يمر بها الاقتصاد المصرى لا تسمح بسداد أى جهة لالتزاماتها المادية فى المواعيد المحددة بالعقود، لكن فى النهاية سنسدد جميع المستحقات المتأخرة على للحفاظ على عقد الرعاية مع الأهلى».

من ناحية أخرى علمت «الشروق» أن الأهلى حصل رسميا على توقيع أحمد حسن مكى مهاجم حرس الحدود المعار لأهلى طرابلس، وتبقى بعض الاتفاقات النهائية مع إدارة حرس الحدود.

يأتى ذلك بالإضافة لتوقيع المهاجم الإثيوبى صلاح الدين لاعب وادى دجلة بعد المفاوضات التى جرت مع اللاعب خلال الأيام الماضية خاصة أن عقده مع دجلة ينتهى بنهاية الموسم، وأكد اللاعب أنه لا يرغب فى التجديد.

إلى ذلك قرر الأهلى الانتظار عدة أيام قبل العودة للتفاوض مجددا مع مسئولى طلائع الجيش لإنهاء صفقة أيمن حفنى المعار لأهلى طرابلس بعد تجميد الصفقة من جانب الجيش لتسرع الأهلى فى الإعلان عنها قبل الحصول على موافقة الأمانة العامة لوزارة الدفاع.

وفى إطار مفاوضات التجديد مع أكثر من لاعب بالفريق، وافق عبدالله السعيد على الاستمرار بعد وصول المفاوضات معه إلى مرحلة متقدمة للغاية، ولا يتبقى سوى التوقيع رسميا بعد الاتفاق على المقابل المالى الذى سيحصل عليه.

أما أحمد فتحى الذى يرفض الحديث عن التجديد فى الوقت الحالى مفضلا الإنتظار حتى نهاية الموسم فى ظل امتلاكه بعض العروض خاصة من اتحاد جده السعودى، الذى يُقال إنه توصل معه لاتفاق، وكذلك عروض من أندية أخرى فإن خشبة يسعى لاستغلال فترة غياب اللاعب عن مباراتا الذهاب والإياب أمام الدفاع المغربى فى بطولة الكونفيدرالية من أجل عقد عدة جلسات معه من أجل اقناعه بالتجديد خاصة أن الجهاز الفنى يرى أن رحيل فتحى يضر بكثيرا بالفريق كونه من الأعمدة الأساسية التى لا يمكن الاستغناء عنها.

من ناحية أخرى يبذل الجهاز الطبى جهود كبيرة لتجهيز محمد ناجى «جدو» مهاجم الفريق للقاء الدفاع المغربى فى ذهاب دور الـ16 بالكونفيدرالية الأحد المقبل حتى يشارك اللاعب فى اللقاء بعدما غاب عن مباراة المقاولون فى الدورى بسبب شكواه من آلام الظهر خاصة أن وجوده ضرورى فى مواجهة بطل المغرب فى ظل غياب عمرو جمال للايقاف .

فى سياق آخر يعقد مجلس إدارة الأهلى اجتماعه فى السابعة من مساء اليوم فى مدينة نصر يسبقه اجتماع للمكتب التنفيذى، ويستكمل المجلس مناقشة بعض الملفات المهمة التى بدأها خلال الاجتماعات الماضية، والتى يأتى فى مقدمتها مراجعىة بعض العقود المبرمة بين النادى وعدة جهات.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved