منصور عامر :3مليار جنيه استثمارات أكبر مشروع سياحى متكامل ببورسعيد ويوفر 6الاف فرصة عمل

آخر تحديث: الإثنين 16 أبريل 2018 - 10:40 م بتوقيت القاهرة

كتب:طاهر القطان وعفاف عمار

اعلن منصور عامر رئيس مجلس ادارة شركه عامر جروب البدء فى تنفيذ اكبر مشروع سياحى متكامل ببورسعيد..مشيرا الى ان هذا المشروع سيكون نقطه تحول نحو حداثة و خدمات سياحية و ترفيهية غير مسبوقه ببورسعيد وسيكون نقطه جذب لكل المحافظات المحيطة بها .

وأضاف عامر ان استثمارات المشروع المبدئية تبلغ حوالي 3 مليار جنيه و سوف يوفر 6الاف فرصة عمل مستدامة إضافة إلى 4 ملايين من العماله اليوميه للتشييد.
جاءتلك التصريحات عقب توقيع شركة عامر جروب عقدا اليوم مع محافظة بورسعيد لإنشاء اكبر مشروع سياحي ترفيهي متكامل يقام على مساحه 90 فدان تقريبا غرب مدينه بورسعيد
شهد توقيع العقد اللواء اركان حرب عادل الغضبان محافظ بورسعيد ومنصور عامر رئيس مجلس اداره عامر جروب وعدد من المسؤلين بمحافظة بورسعيد وشركة عامر جروب

من جانبه إكد اللواء عادل الغضبان أن المحافظة تتطلع بهذا المشروع الى الارتقاء بالمستوى السياحي و الخدمي ببورسعيد بما يواكب الاستثمارات الوافدة بالمحافظة في المجالات المختلفه بتروليا وبحريا وغيرها ..بالاضافة الى توفير فرص عمل متميزة، لتبدا بورسعيد فى رفع الطاقة الاستيعابية الفندقية، و يأتي ذلك في اطار تطوير شامل و تخطيط عمراني متكامل لمنطقه غرب بورسعيد.
كان منصور عامر قد أعلن عن رغبته في إقامة منطقة إستثمارية ترفيهية "بورتو سعيد" على مساحة 76 فدان تضم عدد من الفنادق والمولات و الشاليهات ومارينا اليخوت.
جاء ذلك خلال اللقاء الذى عقدته مؤخرا الدكتورة سحر نصر وزيرة الإستثمار والتعاون الدولي باللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد بحضور رئيس مجموعة عامر جروب
وجرى خلال اللقاء بحث مشروع تطوير شامل لمنطقة الكورنيش فى بورسعيد.. وعرض المحافظ الفرص الاستثمارية فى المحافظة وإمكانية جذب مستثمرين جدد.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved