أكتوبر المقبل.. بدء المرحلة الثالثة من التدريب بجامعة عين شمس

آخر تحديث: الأحد 16 سبتمبر 2018 - 3:13 م بتوقيت القاهرة

كتب_ أحمد كساب:

أعلنت جامعة عين شمس، عن بدء المرحلة الثالثة لخطة التدريب للعاملين بالجامعة أكتوبر المقبل ، وذلك من خلال البرنامج التدريبي الذي يقدمه مركز تدريب الهيئة العامة للخدمات الحكومية التابع لوزارة المالية .

وقال سمير عبد الناصر أمين عام جامعة عين شمس، إن خطة التدريب تستهدف تنمية مهارات العاملين برقابة المخزون السلعي (المخازن ) و توجيههم إلى أفضل طرق الأداء تحقيقاً للاقتصاد في التكاليف و الوقت والجهد ، فضلاً عن اكتشاف نقاط الضعف في التخطيط و تبسيط الإجراءات و وضع نظام جديد للسجلات و الدفاتر التي يجب الاستعانة بها .

كما تستهدف خطة التدريب العاملين بالشراء و التعاقدات الحكومية ( المشتريات ) لزيادة معرفتهم بالقواعد المنظمة للشراء والبيع الحكومي وفقاً للقانون رقم 89 لسنة 1998 بتنظيم المناقصات و المزايدات ولائحته التنفيذية .

ولفت عبدالناصر، إلى أن كل متدرب يحصل على 40 ساعة تدريبية طوال 10 أيام هي مدة البرنامج الواحد شريطة التفرغ الكامل . على أن يستمر عقد الدورات حتى 6 من مايو 2019.

و أكد على أن التدريب هو الطريق للجودة ، مشيراً إلى حرص جامعة عين شمس على رفع كفاءة الجهاز الإداري بمختلف الإدارات بما يصب في صالح جودة الخدمة المقدمة من الجامعة باعتبارها مؤسسة أكاديمية ذات ميزة تنافسية.وعلى الراغبين في التقدم ملء استمارة الترشح وفقاً للشروط اللازمة للتقدم

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved