محافظ الجيزة يوجه بغلق أي مخبز يخالف الأوزان المقررة للخبز

آخر تحديث: الجمعة 16 نوفمبر 2018 - 2:33 م بتوقيت القاهرة

الجيزة - أ ش أ

حرص اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة على الوقوف وسط المواطنين فى طابور بأحد المخابز البلدية بحارة أحمد البحر بحى الدقى للتأكد من حسن تعامل العاملين بالمخبز مع المواطنين والتسهيل عليهم فى الحصول على الخبز دون أى معوقات والالتزام بالأوزان المقررة للخبز.

ووجه المحافظ بإحضار ميزان للتأكد من أوزان الخبز وفق الأوزان المقررة والمواصفات الفنيه القانونية له، مشيرا إلى أن أى إخلال فى أحجام الخبز سوف يواجه بغلق المخبز المخالف واسناد حصته التموينية لمخابز أخرى جادة تحترم حقوق المواطن.

ووجه المحافظ رئيس حى الدقى بتكثيف الحملات على المخابز بالتنسيق مع مديرية التموين وغلق أي مخبز لا يلتزم بالأوزان المقررة والمواصفات الفنية القانونية للخبز.

كما تفقد المحافظ منافذ بيع اللحوم والسلع التموينية بشارع الملك فيصل للأطمئنان على الاسعار المتداولة بالمنافذ والتأكد من سلامة السلع المعروضة حيث استمع المحافظ إلى آراء المواطنين فى المنافذ التى تنظمها المحافظة بالتنسيق مع مديرية التموين والتجارة الداخلية والقوات المسلحة ووزارة الداخلية.

وأكد راشد انه تم وضع مخطط لنشر القوافل التموينية والغذائية والخضروات والفاكهة لتغطى كافة أحياء ومراكز ومدن المحافظة مع الأهتمام بالمناطق الشعبية وذات الكثافات السكانية العالية.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved