«السيسي»: «بخاطب المرأة دائمًا لأني عشمان أوي فيها»

آخر تحديث: الأربعاء 17 يناير 2018 - 7:34 م بتوقيت القاهرة

آية نجم الدين

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، إن الدولة عملت على تنفيذ خطة شاملة لتطوير مراكز الشباب، مخاطبًا الشباب: «البلد دي أمانة في رقبتكم، والحفاظ عليها والتقدم بها أمانة في رقبتكم».

وأكد «السيسي»، في كلمته خلال فعاليات مؤتمر «حكاية وطن»، مساء الأربعاء، أن المرأة المصرية ضمير الأمة النابض، مضيفًا: «والله أنا مش منحاز لها ولا حاجة، ولكن لازم نحترم ونقدر دور المرأة ونقول نقط الحق لهم».

وتابع: «دايمًا بخاطبهم لأن أنا عشمان أوي فيهم، لأن هم اللي هيساعدونا، فالمرأة هي الأم والزوجة والبنت والأخت اللي ممكن تعين الزوج والأخ».

وطالب الرئيس من المرأة أن يبقوا بجانبه قائلا: «عايزكم جنبي، عايزين كلنا نبقى جنب بعض، مش عايزكم ورايا، وبتمنى تبقوا قدامي كمان».

وأشار الرئيس عبد الفتاح السيسي، إلى أن المرأة المصرية تحملت المسئولية الوطنية خلال الفترات السابقة.

وانطلقت مساء الأربعاء، فعاليات مؤتمر «حكاية وطن»، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، والذي ينعقد على مدار 3 أيام، ويتضمن تقديم عرضًا شاملًا للمعلومات المتوفرة حول الإنجازات والمشروعات التي تم تنفيذها خلال السنوات الأربع الماضية، والتحديات التي تواجه الدولة، وذلك بمشاركة عدد كبير من ممثلي المجتمع المصري وأطيافه المختلفة، وعدد من الخبراء والمتخصصين في شتي المجالات.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved