بسبب «لودر».. إصابة 5 أشخاص في مشاجرة بين عائلتين بالفيوم

آخر تحديث: الأحد 17 فبراير 2019 - 4:07 م بتوقيت القاهرة

مصطفى البنا:

أصيب 5 أشخاص في مشاجرة نشبت بين عائلتين بالفيوم؛ بسبب الخلاف على مرور لودر من أمام منزل أحدهم. تم نقل المصابين إلى مستشفى طامية المركزي.

تلقى اللواء خالد شلبي مدير أمن الفيوم إخطارا من العميد خالد حسن مأمور مركز طامية، يفيد بورود بلاغ بوقع مشاجرة بناحية قرية كفر محفوظ، انتقلت قوة بقيادة المقد هاني تعيلب رئيس المباحث وتم السيطرة على الموقف.

وبالفحص تبين أن طرفي المشاجرة كلا من طرف أول "عادل س." على 43 عاما، سائق، وأشقائه "محمد" 35 عاما، سائق مصاب، و"صلاح" 38 عاما سائق، و"أحمد" 30 عاما سائق، و"عبدالرحمن" 19 عاما سائق، وجمعيهم مصابين بكدمات وسحجات واشتباة نزيف بالمخ، وطرف ثان "بدوي ح." 41 عاما سائق، و"علي ح." 45 عاما، و"توبة ح." 26 عاما فلاح، وجميعهم أشقاء والطرفين أبناء عمومه ويقيمون بناحية كفر محفوظ؛ وذلك لحدوث مشادة كلامية بينهم تطورت إلى مشاجرة بسبب اعتراض الطرف الأول على مرور لودر خاص بالطرف الثاني من طريق أمام منزلهم.

تم ضبط الطرفان، وبمواجهتهما تبادلا الاتهامات لذات السبب. تم نقل المصابين لمستشفى طامية المركزي تحت الحراسة الأمنية، وعمل الإسعافات الأولية اللازمة، وتحرر محضر رقم 2812 لسنة 2019 جنح مركز شرطة طامية.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved