الإخوان: مرسي سيحمل مشروع النهضة في السباق الرئاسي بعد استبعاد الشاطر

آخر تحديث: الثلاثاء 17 أبريل 2012 - 11:15 م بتوقيت القاهرة
محمد شوشة

أصدرت جماعة الإخوان المسلمين وحزب الحرية والعدالة، بيانا مشتركا، أعلنا فيه الدفع بالدكتور محمد مرسي، للمنافسة في انتخابات رئاسة الجمهورية، بعد استبعاد مرشح الجماعة الأساسي المرشح خيرت الشاطر.

 

"بوابة الشروق تنشر نص بيان الجماعة فيما يلي:

 

تلقت جماعة الإخوان المسلمين وحزب الحرية والعدالة بدهشة واستغراب قرار اللجنة العليا للانتخابات الرئاسية برفض الطعن الذي تقدم به المهندس خيرت الشاطر مرشح الجماعة والحزب في الانتخابات الرئاسية، خاصة وأن قرار رفض الطعن جاء بعد تقديم كل الحجج والأسانيد القانونية والأحكام القضائية بما فيها تفسير المحكمة العسكرية العليا الخاص برد اعتبار المهندس خيرت الشاطر والتي اشتملت علي القضية العسكرية الأخيرة التي استندت إليها اللجنة في قرارها باستبعاده من الكشوف الأولية، وعادت ورفضت الطعن رغم كل الدفوع القانونية التي قدمها المحامون.

 

وإدراكا من جماعة الإخوان المسلمين وحزب الحرية والعدالة بخطورة المرحلة واهميتها فإن الجماعة والحزب يعلنان أنهما ماضيان في المنافسة علي منصب رئاسة الجمهورية من خلال مرشحهما الدكتور محمد مرسي بنفس المنهج والبرنامج بما يحقق المصالح العليا للوطن ورعاية حقوق الشعب.

 

وتؤكد الجماعة والحزب أن لديهما مشروعا لنهضة الوطن في مختلف المجالات، وأن مرشحهما يحمل هذا المشروع الذي يؤيده الشعب المصري، وتسعي الجماعة والحزب إلي تحقيقه لتعبر مصر مصر الي بر الامان، وتتبوأ مكانتها اللائقة بين الأمم والشعوب.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved