مسلسلات مهددة بالخروج من جنة العرض الرمضانى

آخر تحديث: الخميس 17 أبريل 2014 - 1:23 م بتوقيت القاهرة
تقرير ــ وليد أبو السعود:

الأزمات المالية توقف تصوير «خيانة عصرية» وتطارد «أسرار» نادية الجندى

تهديدات الأزمة المالية تحاصر موسم الدراما الرمضانى، حيث يتعرض عدد من الاعمال الدرامية التى يتم تصويرها حاليا لتهديد الخروج من موسم العرض فى شهر رمضان، وذلك بسبب تعثر المنتجين فى توفير السيولة المالية اللازمة لاستكمال التصوير، آخر هذه الاعمال هو مسلسل «خيانة عصرية» للفنانة داليا البحيرى، الذى تلعب بطولته أمام نضال الشافعى، وفراس سعيد ونهال عنبر ورحمة حسن ورانيا الملاح وبهاء ثروت وعفاف رشاد، وهو من تأليف فداء الشندويلى، وإخراج سميح النقاش.

وتدور أحداثه فى إطار اجتماعى حول فتاة فقيرة تعمل فى أحد المصانع، وتتزوج من نجل صاحب العمل، إلى أن تكتشف أنه غير قادر على الإنجاب، ومن ثم تضطر إلى اللجوء للتلقيح الصناعى دون علم زوجها، لتضمن حقها فى الميراث.

وتلعب فيه دور سيدة تحاول اثبات نسب ابنها لصديقها الاسبق المتزوج وهو ما ستقوم به من خلال اختبار الـ dna

وكشف بعض العاملين فى المسلسل انه تم ايقاف التصوير منذ ايام قليلة، وان الجهة المنتجة تعتزم تجميده فى الوقت الراهن.

الجدير بالذكر ان داليا كانت قد اعتذرت للمخرج خيرى بشارة عن بطولة مسلسل «اهل اسكندرية» لارتباطها بهذا العمل الذى كان بمثابة نافذة لها على الجمهور خلال الموسم الرمضانى.

وثانى هذه المسلسلات التى باتت مهددة من الخروج من جنة العرض الرمضانى، هو مسلسل «الصندوق الأسود» تأليف طارق بركات، وبطولة رانيا يوسف وتامر هجرس وأحمد صيام وعايدة رياض وإيهاب فهمى وسميرة صدقى ومى القاضى وعمرو صحصاح، وإخراج عادل الأعصر.

وكان المسلسل قد تعرض لأزمة قبل بداية تصويره عندما رفضت مدينة الانتاج المشاركة بأكثر من 20 بالمائة من ميزانيته، وذلك قبل ان يستطيع منتجه شريف مندور ان يعثر على شركاء آخرين ليستكملوا معه ميزانية المسلسل، وتوقف العمل مرة اخرى بعد 3 اسابيع من بداية تصويره بسبب ازمات مالية اصابت المنتجين، ولكنه عاد مرة اخرى منذ اسبوع، وسط مخاوف من عدم التمكن من الانتهاء منه قبل حلول شهر رمضان.

أما العمل الثالث فهو مسلسل «اسرار» بطولة الفنانة الكبيرة نادية الجندى، وهو المسلسل الذى اضطرت بطلته للمشاركة فى انتاجه بأجرها كى يخرج للنور ويحاول منتجه محمد مختار الوصول لاتفاق مع جهة انتاجية تساعده بجوار مدينة الانتاج، وهو ما تحقق أخيرا حيث ينتظر ان يبدأ فريق العمل فى تصوير اول المشاهد خلال اسبوع، وهى البداية التى تعد متأخرة، وستلقى على فريق العمل بتهديدات التأجيل للعام القادم فى أى لحظة.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved