يحيى الفخراني يشارك في «القرندل» الكويتي خلال الموسم الرمضاني

آخر تحديث: الجمعة 17 أبريل 2015 - 8:12 م بتوقيت القاهرة

الكويت - أ ش أ

بدأت إذاعة دولة الكويت تسجيل مسلسلاتها الدرامية الإذاعية التي من المقرر بثها في رمضان المبارك من هذا العام وهي عبارة عن ستة مسلسلات متنوعة في الأفكار ومتنوعة في الطرح، منها المحلية ومنها العربية ليكون الرصيد ثري لدى إذاعة الكويت.

وأشار بيان للإذاعة الكويتية - الجمعة – إلى أن الإذاعة تعاقدت بتوجيهات الوكيل المساعد لشئون الإذاعة الشيخ فهد مبارك عبدالله الأحمد الصباح، واهتمام بالغ من قِبل وزير الإعلام ووزير الدولة لشئون الشباب الشيخ سلمان صباح السالم الحمود الصباح مع عدد من نجوم الكويت والوطن العربي وعدد من المؤلفين الدراميين لإنتاج حقيبة دارمية ثرية متنوعة سيخوضها فنانون مخضرمون وشباب، بالإضافة إلى عدد من كتاب الدراما سيكونوا أساسيين في هذه الأعمال وسيتصدى لإخراج الأعمال كوكبة من المخرجين الإذاعيين المتمرسين في مثل هذه الإعمال الدرامية، ليكون الناتج مشرّف ويحظى بكل الاهتمام والمتابعة الممتعة من قبل مستمعين الإذاعة الكويتية.

وأشار البيان إلى أن المسلسلات هى : (القرندل) وهو مشترك مع الإذاعة المصرية وبالتحديد شبكة صوت العرب وسيكون باللغة العربية وهو من تأليف الكاتب ممدوح عفيفي من مصر وإخراج عبدالله القلاف من الكويت وبطولة الفنان يحيى الفخراني وعدد من النجوم في كلا البلدين.

والمسلسل الثانى (رفعت الجلسة) مسلسل محلي من تأليف الكاتبة انتصار الحداد وإخراج فيصل المسفر وبطولة القدير عبدالحسين عبدالرضا والقديرتان حياة الفهد وسعاد عبدالله وعدد من النجوم الشباب.

والثالث (الزيبق) وهو مسلسل تراثي من تأليف عبدالناصر الزاير وإخراج عبدالكريم خليل إسماعيل وبطولة كلاً من طارق العلي وعبد الإمام عبدالله وعدد من النجوم الآخرين.

والمسلسل الرابع بعنوان (اثنين أخوان) عمل محلي من تأليف أسماء اليحيوح وإخراج يوسف الحشاش وبطولة كلاً من القديران سعد الفرج وجاسم النبهان وباسمة حمادة وإبراهيم الحربي.

والخامس مسلسل اجتماعى بعنوان (الدنيا مصالح) من تأليف ابتسام السيار، وإخراج غاده السني وبطولة كلاً من عبدالرحمن العقل وانتصار الشراح وجمال الردهان وعصرية الزامل وخالد البريكي وعدد من الفنانين.

والمسلسل السادس (أبو الحريم) وهو عمل محلي من تأليف أميرة نجم وإخراج أبرار علي المفيدي وبطولة كل من الفنان داوود حسين وهدى حسين ومنى شداد وعدد من النجوم.

وقال الشيخ فهد مبارك عبدالله الأحمد الصباح الوكيل المساعد لشئون الإذاعة الكويتية، إن جميع العاملين في إذاعة دولة الكويت وعلى رأسهم مدير إدارة البرنامج العام سعد الفندي وجميع الموظفين بذلو مجهودا ضخما وما زال أمامهم مجهودا أكبر في الأيام القليلة القادمة لإنجاز جميع المسلسلات الدرامية الإذاعية المقررة لرمضان المبارك هذا العام.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved