البرلمان يعلن تنظيم رحلة حج للنواب وأسرهم من الدرجة الأولى

آخر تحديث: الإثنين 17 يوليه 2017 - 12:07 م بتوقيت القاهرة

كتب - أحمد عويس:

أعلن مجلس إدارة صندوق خدمات أعضاء مجلس النواب برئاسة النائب السيد الشريف وكيل المجلس، عن تنظيم رحلة لأداء فريضة الحج للنواب وأسرهم من الدرجة الأولى.

وتضمن الإعلان أن تكون الإقامة بالمدينة المنورة بفندق دار الإيمان، وبمكة المكرمة بفندق موفنبيك هاجر، وأن تكون قيمة الاشتراك بخلاف تذكرة الطيران كالتالي: (غرفة ثنائية 117 ألف جنيه - غرفة ثلاثية 103 آلاف جنيه - غرفة رباعية 99 ألف جنيه).

وأضاف الصندوق في إعلانه أنه في حالة توفر فائض في تأشيرات بعثة المجلس، ستكون بالأسعار التالية: (قيمة الإشتراك بخلاف تذكرة الطيران للغرفة الثنائية 118 ألفًا و500 جنيه، وللغرفة الثلاثية 104 آلاف و500 جنيه، وللغرفة الرباعية 100 ألف و500 جنيه)، على أن تكون الإقامة بنفس الفنادق بمكة المكرمة والمدينة المنورة بالمملكة العربية السعودية.

وطالب الصندوق، الأعضاء، بسرعة تسديد قيمة الاشتراك وتسليم جواز السفر ساري لمدة سنة على الأقل، و12 صورة شخصية، وصورة بطاقة الرقم القومي، وكذلك تقديم شهادة صحية وفيش وتشبيه موجه لأداء فريضة الحج، وتصريح السفر لمن هو في سن التجنيد، إلى المشرف المالي على الصندوق في موعد أقصاه الثلاثاء المقبل الموافق 1/8/2017.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved