صحف أوروبا: كريستيانو يستيقظ .. وجريزمان يناطح ميسي

آخر تحديث: الإثنين 17 سبتمبر 2018 - 1:54 م بتوقيت القاهرة

الشروق

اهتمت الصحف الأوروبية البارزة الصادرة صباح اليوم الإثنين بالعديد من القضايا الموجودة في الساحة الكروية والرياضية في العالم بالوقت الحالي، حيث تستعرض «الشروق» أهم تلك الأغلفة :-

1 – الصحف البريطانية :

سلطت الصحف البريطانية الضوء على الفوز الأول لنادي وست هام يونايتد بالدوري الإنجليزي والذي جاء بعد الهزيمة في أول 4 جولات، حيث كتبت صحيفة إندبيندنت "وست هام تغلب على إيفرتون بنتيجة 1-3 ليحققول اول 3نقاط لهم في البريمرليج"

فضلًا عن الاهتمام بهاري كين، نجم توتنهام حيث نقلت صحيفة التايمز تصريحات لبوتشتينيو مدرب السبيرز :  سأكون مجنوناً إذا قلت إن مستوى كين هابط"، فيما كتبت صحيفة الميرور :" كين : انا لست متهالك".

 

2 – الصحف الإسبانية :

أبرزت صحيفة آس تصريح الفرنسي أنطوان جريزمان، نجم أتلتيكو مدريد، حيث عنونت :"جريزمان : أنا مستعد بالفعل لأكون في مرتبة ميسي وكريستيانو، وبعد هذه الانجازات هدفي هو حصد الكرة الذهبية"

 فيما اهتمت صحيفة موندو ديبورتيفو برغبة البرازيلي فيليب كوتينيو بحصد بطولة دوري أبطال أوروبا مع برشلونة هذا الموسم، بينما شددت صحيفة سبورت على القدرات المتميزة التي يتمتع بها لاعب البلوجرانا، عثمان ديمبيلي من خلال الأرقام التي حققها حتى الآن هذا الموسم.

 

3 – الصحف الإيطالية :

انشغلت الصحف الإيطالية جميعها بأولى أهداف كريستيانو رونالدو مع يوفنتوس بالدوري، حيث عنونت صحيفة لاريبوبلبيكا :"مهلاً هل هناك أحد ؟ رونالدو يستيقظ، الانتظار أنتهى أمره والأهداف الأولى للبرتغالي حضرت ثم الفوز على ساسولو".

أما صحيفة توتو سبورت فعنونت :"أنا هنا" ورونالدو سجل أخيرًا وهذه المرة ثنائية"

 فيما كتبت صحيفة الكورييري :"رونالدو يرضي جوعه بهدفين يعززان صدارة يوفنتوس"، قبل أن تكمل :"دوجلاس كوستا يفقد عقله، أولاً بالكوع ثم محاولة ضرب بالرأس ثم بصق! تم طرده بواسطة الـ VAR ، اللاعب اعتذر على انستجرام لكنه سيواجه إيقاف ربما 3 مباريات".

4 – الصحف الفرنسية :

الأضواء هنا كانت مسلطة على إنطلاق النسخة الجديدة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا المُقرر لها غدًا الثلاثاء، حيث كتبت صحيفة ليكيب :" غداً : ليفربول - باريس على الأنفيلد، توخيل مدرب باريس سان جيرمان، قال إن الفريق أصبح مجنون بفكرة الفوز بلقب دوري الأبطال والفكرة لا تغادر عقولهم".

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved