مقتل 4 أشخاص في إطلاق نار بخصومة ثأرية بين عائلتين في الجيزة

آخر تحديث: السبت 17 ديسمبر 2016 - 3:49 م بتوقيت القاهرة

كتب - مصطفى عطية

قتل 4 أشخاص في إطلاق نار بخصومة ثأرية بين عائلتين بمنطقة أوسيم بمحافظة الجيزة، وانتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة لضبط المتهمين واحكام السيطرة الأمنية، وتم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

وانتلقت نيابة حوادث شمال الجيزة برئاسة المستشار مصطفى بركات، وإشراف المحامي العام لنيابات شمال الجيزة الكلية المستشار محمد عبدالسلام، لمعاينة موقع الحادث.

وكشفت التحقيقات الأولية عن أن خلافات ثأرية بين عائلتي رابح والزيدي بقرية الزيدية بمنطقة أوسيم أودت بحياة 4 أشخاص وإصابة شخص.

وأضافت التحقيقات أن أحد أفراد العائلتين، اقتحم منزل العائلة الأخرى وأمطرهم بوابل من الأعيرة النارية من سلاح آلي، ما أسفر عن مقتل 3 أشخاص، وعقب عدة ساعات عثر على جثة فرد من العائلة الأخرى مطعونا عدة طعنات. وتم نقل جثامين القتلى والمصاب إلى مستشفيات إمبابة العام وأوسيم العام وقصر العيني.

وبدورها انتقلت الأجهزة الأمنية برئاسة مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة اللواء هشام العراقي للمنطقة، وتم نشر خدمات أمنية بالقرية لعدم تجدد الاشتباكات بين العائلتين. وتكثف قوات الأمن جهودها للتوصل للمتهمين بالواقعة وضبطهم.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved