النيابة تحبس «الحيوان» عضو «وايت نايتس» 4 أيام بتهمة حرق طالب في الطالبية

آخر تحديث: الأحد 17 ديسمبر 2017 - 5:24 م بتوقيت القاهرة

وليد ناجي

قررت نيابة العمرانية، برئاسة المستشار باهر حسن، حبس عضو برابطة «وايت نايتس» وشهرته «الحيوان»، 4 أيام على ذمة التحقيقات لاتهامه بحرق طالب والتعدي عليه بالضرب وإشعال النار في محل بلاستيشن خاص به بمنطقة الطالبية بسبب انفصال المجني عليه عن الرابطة.

واجهة النيابة المتهم بتهمة التعدي على الطالب بالضرب وإتلاف الممتلكات الخاصة به، وحرزت عددا من الشماريخ والألعاب النارية التي اعتدى بها المتهم على محل المجني عليه.

وكان قسم شرطة الطالبية، تلقى بلاغا بإصابة «أ. ص»، طالب جامعي، بجرح قطعي بالوجه وحروق بالرقبة، بالإضافة إلى اشتعال النار بمحل «بلاى ستيشن» كان يتواجد به المصاب.

وبإجراء التحريات تبين أن عدد من أعضاء رابطة «وايت نايتس» اعتدوا على المجنى عليه بالضرب وأطلقوا الشماريخ تجاهه، ما أسفر عن إصابته واشتعال النار بالمحل، بسبب انفصال المصاب عنهم.

وبإعداد كمين، تمكن الرائد سامح بدوى، رئيس مباحث قسم شرطة الطالبية، من ضبط أحد المتهمين ويدعى «ع. م»، وشهرته «الحيوان»، وحرر محضرا بالواقعة، وأخطر اللواء عصام سعد، مدير أمن الجيزة، واللواء إبراهيم الديب، مدير الإدارة العامة للمباحث، وجاري إعداد الأكمنة للقبض على المتهمين الهاربين، وتولت النيابة التحقيق.

اقرأ أيضا:

أعضاء بـ«وايت نايتس» يحرقون طالبا بالطالبية لانفصاله عن الرابطة

 

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved