«هيلتون» تضاعف استثماراتها بمصر في 2018

آخر تحديث: الأربعاء 20 ديسمبر 2017 - 7:44 ص بتوقيت القاهرة

كتب :طاهر القطان 

أكد مهاب غالى نائب، رئيس العمليات لفنادق هيلتون بمصر وشمال إفريقيا، أن عام 2017 شهد طفرة كبيرة فى أعداد السائحين الذين استضافتهم فنادق هيلتون بالقاهرة والغردقة وشرم الشيخ وغيرها من المناطق السياحية.

وأضاف، فى تصريحات صحفية، مساء اليوم، خلال الاحتفال السنوى بمناسبة العام الجديد أن عام 2018 سيشهد المزيد من الاستثمارات الفندقية بالتجمع الخامس والمعادى وبورسعيد بطاقة إجمالية تزيد عن 1000 غرفة فندقية بما يوفر حوالى 3 آلاف فرصة عمل جديدة فى مختلف التخصصات الفندقية والسياحية، خاصة مع ترقب زيادة التدفقات بعد عودة السباحة الروسية.

وأشار إلى أن هيلتون مستمرة فى توسيع أنشطتها بمصر من خلال إدارة 7 فنادق بالقاهرة والغردقة والعين السخنة خلال 4 سنوات قادمة، لافتا إلى اقتناع هيلتون بتوسيع نشاطها فى مصر حيث تحتفل بمرور 60 عاما على بدء نشاطها فى العام القادم.

وتابع "غالى" أن الشركة اختارت مصر للإشراف على منطقة شمال إفريقيا والشرق الأوسط باعتبار أن مصر هى نقطة الانطلاق لفنادق هيلتون منذ بدء نشاطها فى مصر، وأن معظم القيادات الفندقية فى هذه المنطقة بدأوا نشاطهم فى مصر واكتسبوا خبرة فندقية كبيرة اهلتهم لقيادة العمل الفندقى بمختلف بلدان شمال إفريقيا والشرق الأوسط.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved