مركز التسوية يقضى ببطلان نتيجة انتخابات اتحاد اليد

آخر تحديث: الأحد 18 مارس 2018 - 12:56 م بتوقيت القاهرة

إبراهيم سعيد

أعلن مركز التسوية والتحكيم الرياضي، منذ قليل بطلان نتيجة انتخابات اليد الأخيرة التى أسفرت عن فوز هشام نصر فى منصب الرئاسة، وفقا للطعن الذى تقدم به المرشح السابق علي مقعد الرئيس أحمد إيهاب النحاس، بعد مد أجل الحكم إلى اليوم من جلسة 12 مارس الجارى.

وكانت هذه القضية كان قد تم تأجيلها من جلسة 26 فبراير الماضى للنطق بالحكم، وتأجلت إلى الجلسة قبل الماضية بسبب عدم تقديم اتحاد اليد لاستمارات الانتخابات فى جلسة 12 فبراير الجارى، لطلب النحاس الاطلاع على محضر الجمعية العمومية غير العادية، والتى أقيمت فى شهر أغسطس الماضى.

وكشف إيهاب النحاس من قبل أن عدد الأندية التى تمت زيادتها فى سجل الاتحاد لا يحق لها الانتخاب إلا بعد مرور عام ولم يحدث ذلك، فضلاً عن ترقيم الاستمارات.

الجدير بالذكر أن الجلسة تم تأجيلها المرة الأولى لعدم حضور أحد من المحتكم ضدهما جلسة 29 يناير الماضى، حيث قدم النحاس طلبًا بإلزام المحتكم ضده "اتحاد كرة اليد"، بتقديم أوراق العملية الانتخابية كاملة.

وأشارا النحاس أنه استند إلى عدة أسباب تكشف بطلان الانتخابات، أبرزها: عدم تكافؤ الفرص فى العملية الانتخابية بسبب الهجوم الشديد على شخصى منذ إعلان تقدمى بأوراق الترشح، بداية من استبعادى لأسباب واهية، وهى أننى لا أملك موافقة وزارة الداخلية باعتبارى أنتمى للمؤسسة الشرطية.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved