ضبط 3 متهمين بالاتجار في البشر يستغلون الأطفال في التسول

آخر تحديث: الجمعة 18 مايو 2018 - 4:20 م بتوقيت القاهرة

كتب - عصام عامر:

تلقى اللواء محمد الشريف مدير أمن الإسكندرية، إخطارا، من اللواء شريف عبد الحميد، مدير إدارة البحث الجنائي؛ يفيد ورود معلومات لضباط قسم رعاية الأحداث؛ مفادها قيام 3 أشخاص بإحتجاز أحد الأطفال يبلغ من العمر 5 أعوام في مسكن أحدهم، ويقوم بإستغلاله في التسول.

والمقبوض عليهم هم: "أ. م. س" 58 عاما، بائعة متجولة، سابق إتهامها في القضية "جنح" رقم 657 لسنة 2018، قسم الأحداث "تعريض حدث للإنحراف"، و"م. أ. غ" 59 عاما، عاطل، مقيمان في شارع السيالة، دائرة قسم شرطة الجمرك، سابق إتهامه في 11 قضية "تسول، سرقات، تشرد، مخدرات" مسجل شقي خطر فئه "ج" سرقات، ونجل الأولى "ي. أ. ع" 24 عاما، عاطل، مقيم في دائرة قسم شرطة المنشية، سابق إتهامه في القضية "جنح" رقم 9616 لسنة 2016 قسم شرطة الجمرك "سرقة".

وجاءت عملية الضبط عقب تقنين الإجراءات، وبمواجهتهم أقروا بالواقعة وأرشدوا عن الطفل ويدعى "ف. م. م" 5 أعوام، وأضافوا أن والدته تدعى "ا. م. م" مقيمة في مساكن عبد القادر الجديدة، دائرة قسم شرطة "أول العامرية" وسبق ضبطها مع شقيقة الطفل المخطوف من الأم وتدعى "ر. ز. ا" 9 أعوام "حالياً" ومودعة في دار رعاية الأطفال، حال تلبسها بالتسول، ومحرر عن الواقعة المحضر رقم 657 "جنح" أحداث.

وبسؤال والدة الطفلين قررت بأن المتهمين الثلاثة قاموا بإحتجاز أطفالها وتعريضهم للخطر منذ 4 أشهر، وأنها لم تقم بالإبلاغ عنهم خوفاً من تهديد المتهمين لها، فتحرر المحضر رقم 4757 لسنة 2018 "جنح" قسم شرطة الجمرك، وجاري العرض على النيابة العامة، وذلك وفقا لبيان شرطة الإسكندرية، اليوم الجمعة.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved