محافظ الإسكندرية يوافق على تنفيذ مشروع توزيع الخبز على المنازل

آخر تحديث: الثلاثاء 18 سبتمبر 2012 - 2:50 م بتوقيت القاهرة
كتب ـ عصام عامر:

قال إسلام مصطفى، المنسق الإعلامي لملف الخبز بحملة الـ100 يوم للرئيس محمد مرسي بالإسكندرية: "إن المستشار محمد عطا عباس محافظ الإسكندرية، وافق أمس الاثنين، على تعميم مشروع  توزيع الخبز على المنازل بالعاصمة الثانية".

 

وأضاف  مصطفي  في بيان صحفي له أمس "جاء القرار بعد أن اجتمع محافظ الإسكندرية بالدكتور نبيل السقا مسؤول ملف الخبز بحملة الـ100 يوم بالإسكندرية، ومصطفى الشربتلي عضو الهيئة العليا لحزب الحرية والعدالة، لعرض المشروع  بهدف الوقوف على أهم المعطيات التي تجعل البدء في هذا المشروع أمرا ملحا".

 

وأشار مصطفي  إلى أن هذه الموافقة تمكن القائمين على مشروع توزيع الخبز على المنازل بالإسكندرية من البدء في تنفيذ المرحلة الأولى من المشروع من خلال توزيع الخبز على أكثر من 150 ألف أسرة تم حصرها فعليًا، أي ما يعادل 750 ألف مواطن سكندري موزعين على ثمانية أحياء بمناطق مختلفة بالإسكندرية.

 

وشدد مصطفى على أن المشروع  سيدار بمعرفة المحافظة وبإشرافه الكامل ، مشيراً إلى أن بيانا مفصلا بالأعداد والأماكن التي سيبدأ فيها تنفيذ المشروع سيصدر قريبا، معربا عن ارتياحه لاهتمام المحافظ، بتعميم آلية جديدة يحفظ  بها كرامة المواطن وأدميته أثناء حصوله على حقه من الخبز المدعم ، مؤكدا أن المشروع يعد إنهاءً لعصر مافيا الدقيق المدعم.

 

 

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved