مدرب توتنهام: التعادل مع الريال يشعرني بالرضا

آخر تحديث: الأربعاء 18 أكتوبر 2017 - 10:58 ص بتوقيت القاهرة

 (د ب أ) –

 

 أعرب الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينيو، المدير الفني لنادي توتنهام الإنجليزي لكرة القدم، عن رضاه عن تعادل فريقه 1 / 1 أمام مضيفه ريال مدريد الأسباني وعن قدرة هذا الفريق على المنافسة مع الكبار.

وقال المدرب الأرجنتيني في المؤتمر الصحفي، الذي أعقب اللقاء: "كان من الصعب المنافسة على الاستحواذ مع ريال مدريد على ملعبه، كنا نرغب في اللعب بشكل أكبر في ملعب المنافس ولكن هذا كان شاقا وخاصة في الشوط الأول، الفريق كان منافسا وهذا كان التحدي، كان ينقصنا أن نشعر بأننا قادرين على التنافس في أعلى المستويات، علينا أن نستثمر هذا في المستقبل".

وأضاف: "لقد كانت فرصة رائعة لنظهر لأنفسنا أننا قادرين على المنافسة، لقد لعبنا أمام فريق اعتاد أن ينافس في هذا المستوى وقطعنا خطوة للأمام، قوة الفريق هائلة لمواجهة تحديات المستقبل".

واستطرد بوكيتينيو قائلا: "تحقيق الهدف بالتنافس مع ريال مدريد هو ما يجعلني سعيدا، أيضا هذه النقطة تجعلنا أقرب إلى التأهل، من المهم أن نحصل على هذا النوع من الدعم، لقد أصبحنا أكثر نضجا وهي إشارة بأننا نتطور".

ويتساوى توتنهام في عدد النقاط مع ريال مدريد بواقع سبع نقاط لكل منهما في المجموعة الثامنة، وأصبح قريبا من التأهل لدور الستة عشر.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved