«القوى العاملة»: غدا.. انتهاء مدة تلقي طلبات راغبي العمل في الخليج

آخر تحديث: الأربعاء 18 أكتوبر 2017 - 11:46 ص بتوقيت القاهرة

القاهرة- أ ش أ

تنتهي وزارة القوى العاملة، غدًا الخميس، من تلقي طلبات راغبي العمل بشركة للمقاولات بإحدى دول الخليج للحصول على 154 فرصة عمل في 4 مهن بمرتبات مجزية.

وقال محمد سعفان، وزير القوى العاملة: "إن المهن المطلوبة تتمثل في كهربائي، وفني تكييف، وفني توصيل مياه للعدادات، حاصل على دبلوم، خبرة من 5 إلى 7 سنوات، والسن من 25 إلى 35 عامًا، فضلًا عن مراقب تكييف حاصل على دبلوم، خبرة من 10 إلى 12 عامًا، والسن من 30 إلى 45 عامًا، وعامل حاصل على مؤهل متوسط، والسن من 25 إلى 35 عامًا".

وأوضح الوزير، أن الطلبات تُقدم إلى الإدارة العامة للتشغيل والتمثيل "قسم تلبية الاحتياجات بالخارج" بديوان عام وزارة القوى العاملة، 3 شارع يوسف عباس بمدينة نصر، مرفقًا به السيرة الذاتية، وصورة من جواز السفر واضحة وملونة، ساري لمدة 3 سنوات، وحضور المقابلة بالجواز الأصلي، وشهادات التخرج، والخبرة، وصورة شخصية حديثة، منوهًا بعدم قبول أي طلبات غير مستوفاة أو مقابلة أي مرشح غير مطابق للشروط المذكورة.

وأكد أن مكاتب التمثيل العمالي التابعة للوزارة بسفارات وقنصليات مصر بالخارج، تبذل كل الجهد من أجل تسويق العمالة المصرية وتوفير فرص عمل لها في أسواق العمل بهذه الدول.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved