والد نيمار يلمح إلى احتمال رحيله عن برشلونة

آخر تحديث: الأربعاء 18 نوفمبر 2015 - 3:11 م بتوقيت القاهرة

مدريد /أ ش أ/

 

 انتعشت آمال مسؤولي مانشستر يونايتد الإنجليزي في ضم البرازيلي نيمار نجم هجوم برشلونة بعد أن ألمح والده في تصريحات أدلى بها إلى أن ابنه ربما يرحل عن "البارسا" بسبب قضية التهرب من الضرائب المتورط فيها في البرازيل.

وكان نيمار (23 عاما) قد تألق بقوة منذ بداية الموسم الحالي خاصة في ظل غياب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي منذ فترة طويلة بسبب الإصابة، كما أنه هداف الدوري الإسباني حتى الآن برصيد 11 هدفًا.

غير أن الأحداث التي يتعرض لها اللاعب خارج أرض الملعب تهدد بعدم استمراره في برشلونة، حيث أنه متورط في قضية تهرب ضريبي؛ مما أدى إلى تجميد أرصدته المالية ثلاث مرات من قبل المحاكم البرازيلية.

وكان مسؤولو المان يونايتد قد فشلوا في الحصول على توقيع نيمار خلال الصيف الماضي، غير أن آمالهم في ضمه خلال موسم الانتقالات الشتوية في يناير القادم انتعشت مرة أخرى بعد أن اعترف والد نيمار بأن أوضاع نجله المضطربة ربما تدفعه إلى الرحيل عن الكامب نو.

وقال والد نيمار - في تصريحات صحفية - "إننا نتفاوض حاليًا بشأن تجديد التعاقد مع برشلونة غير أن هناك بعض الأمور التي ينبغي لنا حلها قبل أن نحسم موقفنا النهائي".

وأضاف قائلاً "إننا نحتاج أولاً لأن نعرف ما إذا كانت إسبانيا ستقبل بوضعنا الراهن لاسيما وأننا نتعرض للكثير من الهجوم والانتقاد ليس فقط في البرازيل بل وحتى داخل إسبانيا ذاتها".

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved