الغرف العربية: التنسيق مع صندوق خليفة لتطوير المشاريع لتوسيع دعم شباب الوطن العربي

آخر تحديث: الأحد 18 نوفمبر 2018 - 11:56 ص بتوقيت القاهرة

القاهرة أ ش أ

أكد الدكتور خالد حنفي أمين عام اتحاد الغرف العربية اهتمام الاتحاد بدعم المبادرات الشبابية ورواد الأعمال بالتعليم والتدريب وتشجيع الشباب علي الابتكارات الجديدة والمشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر في مصر والدول العربية . مشيرا الي انه جاري التنسيق ما بين اتحاد الغرف العربية وصندوق خليفة لتطوير المشاريع للعمل على توسيع الدعم لكافة شباب الوطن العربي للمساهمة في التنمية الاجتماعية من أجل تحقيق منفعة وتطور المجتمع العربي.
جاء ذلك عقب اجتماع الدكتور خالد حنفي مع خليفة خميس مطر عضو مجلس اتحاد غرف التجارة والصناعة بدولة الإمارات ورئيس غرفة تجارة وصناعة الفجيرة لبحث التعاون ما بين الاتحاد وغرفة تجارة وصناعة الفجيرة فيما يهم الأنشطة التجارية والاقتصادية العربية .
وقال حنفي في بيان اليوم إنه تم خلال الاجتماع بحث فعاليات للتعاون في إطار منظورعربي متكامل من خلال زيادة الأنشطة التجارية واللوجيستية لإمارة الفجيرة في مجال الصوامع والحبوب ، وغيرها نظرا لموقعها الاستراتيجي والذي يجعلها محورا هاما للتجارة والغذاء، عربيا ودوليا، كما تم بحث استعراض الانشطة التجارية لغرفة تجارة الفجيرة والفرص الاستثمارية بالامارة التي يمكن من خلالها الاستفادة منها عربيا.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved