«الصحة»: 3 وفيات و33 إصابة في 4 حوادث نتيجة سوء الأحوال الجوية

آخر تحديث: الخميس 19 يناير 2017 - 4:28 م بتوقيت القاهرة

كتبت - أسماء سرور:

أعلنت وزارة الصحة والسكان عن وفاة 3، وإصابة 33 آخرين ‪ ‪في 4 حوادث سير متفرقة، صباح اليوم، نتيجة لسوء الأحوال الجوية.

وقع الحادث الأول بسبب تصادم عدة سيارات من الاتجاهين بطريق مصر الإسماعيلية الصحراوي بمحافظة القاهرة، ما أدى إلى وفاة مواطنين وإصابة 7 آخرين.

وأوضح الدكتور خالد مجاهد المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان، أنه تم نقل حالات الوفاة والإصابة إلى مستشفى السلام العام والسعودي الألماني بمشاركة 7 ‪ سيارات إسعاف، وتراوحت حالات الصابة بين كسور وارتجاج بالمخ وكدمات متفرقة بالجسد وجميعهم يتلقون العلاج اللازم بالمستشفيات.

أما الحادث الثاني، كان انقلاب سيارة ربع نقل محملة بأشخاص بطريق مصر الفيوم الصحراوي، بالقرب من مركز كوم أوشيم بمحافظة الفيوم مما أدى إلى إصابة 11 مواطنا، تم نقلهم إلى مستشفى الفيوم العام.

وأوضح مجاهد أن الإصابات تراوحت بين كدمات شديدة بالظهر واشتباه بخلع باليد اليمنى وكسر بالضلوع واشتباه ما بعد الارتجاج وجروح قطعية بالرأس وجميعهم يتلقون العلاج اللازم والآشعة بالمستشفى.

وفى سياق متصل، وقع حادث صباح اليوم نتيجة انقلاب أتوبيس بطريق مصر الإسكندرية الزراعي أمام كفر مساعد اتجاه إيتاي البارود بمحافظة البحيرة، ما أدى إلى وفاة مواطن وإصابة 13 آخرين، حيث تم نقل الوفيات والمصابين إلى مستشفى إيتاي البارود المركزي.

بينما تصادمت سيارة ملاكي بالرصيف بطريق الجيش بمحافظة بني يوسف، مما أدى إلى وفاة مواطن وإصابة آخر، وتم نقلهم إلى مستشفى بني سويف العام، حيث تعاني حالة الإصابة من اشتباه ما بعد الارتجاج.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved