المحمدي: أسعى للصعود بأستون فيلا للدوري الإنجليزي الممتاز

آخر تحديث: الجمعة 19 يناير 2018 - 4:14 م بتوقيت القاهرة

الشروق

أكد نجم المنتخب الوطني أحمد المحمدي المحترف بصفوف فريق أستون فيلا الإنجليزي أهمية المرحلة المقبلة بالنسبة لفريقه من أجل ضمان التأهل للدوري الإنجليزي الممتاز الموسم المقبل، مشيراً إلي ضرورة الحفاظ على سلسة النتائج الإيجابية التي يُحققها الفريق خلال المرحلة الجارية.

وقال المحمدي خلال تصريحاته لصحيفة "إكسبريس أند ستار البريطانية :" بالنسبة لي أهم وقت في البطولة هما الشهرين القادمين، بإمكاننا توسيع الفارق في جدول الترتيب".

وأكمل لاعب هال سيتي السابق حديثه بقوله :" أهم شيء في البطولة هو الحفاظ على الفوز، حققنا 3 انتصارات على التوالي، ونحن في حاجة للفوز بالمباراة القادمة أمام بارنسلي".

وختتم المحمدي الذي خاض أكثر من 100 مباراة في إنجلترا تصريحاته قائلاً :" نحن فى موقف عظيم الآن وأسعي بجانب زملائي قيادة الفريق للتقدم  في جدول الدوري بالوصول إلي المركز الثالث ولما لا الصعود للمركز الثاني ، خاصة بعد أن تعرضنا لسلسلة من النتائج السلبية جعلتنا نتراجع في الترتيب".

يُذكر أن نادي أستون فيلا يحتل المركز الرابع في جدول ترتيب دوري الدرجة الثانية الإنجليزي برصيد 47 نقطة، بفارق 15 نقطة عن صاحب المركز الأول وولفرهامبتون و5 نقاط عن صاحب المركز الثاني ديربي كاونتي.

وتنص لائحة الاتحاد الإنجليزي على تأهل أول وثاني فرق مسابقة " الشامبيون شيب" مباشرةً لدوري البريميرليج، بينما يخوض الفريق صاحب المركز الثالث مباراة مع صاحب المركز السادس ، على أن يخوض الفريق صاحب المركز الرابع لقاء مع الفريق الخامس، والفائز من المباراتين يلتقيان في مباراة فاصلة لتحديد المتأهل الثالث للدوري الإنجليزي الممتاز.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved